رياضة / WWX4U

ستيف اوستن يعلق على اخبار الخلافات بينه وبين اتحاد مؤخرا

ستيف اوستن يعلق على اخبار الخلافات بينه وبين اتحاد مؤخرا

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 21 أبريل,2017

خصص النجم والمصارع الاسطوري ستيف أوستن أحدث حلقات برنامجه الاذاعي للرد على الاخبار التى ذكرت وجود خلافات بينه وبين اتحاد والتى كانت السبب فى عدم ظهوره فى مهرجان راسلمينيا الاخير وكذلك قاعة المشاهير وان عقده قد انتهى مع الاتحاد ورفض تجديده بسبب غضبه من مشاركته غير المقنعة فى مهرجان راسلمينيا 32، وقال ستيف اوستن انه لم يتمكن من الانتظار اكثر حتى يرد على هذه الاخبار الكاذبة، وان لا مشاكل مع اتحاد وانه سيظل فى الشركة الى الابد.

وأكد ستيف اوستن انه كان يهتم بأمور عمله الخاص واضطر للذهاب بعيدا لأجل ذلك ولم يتمكن من العودة من اجل الظهور فى راسلمينيا، وقال أوستن ايضا انه لا يمكن ان يشارك فى جميع مهرجانات راسلمينيا وهو أمر طبيعي للغاية. كما أكد انه تلقى بالفعل دعوى لقاعة المشاهير وهى من المناسبات التى يهتم جدا بالظهور فيها لمقابلة اصدقائه ولكن عمله منعه ايضا.

ستيف اوستن تحدث بعد ذلك عن الجيل الحالي من المصارعين والاتهامات لهم بعدم امتلاكهم لذات الشغف الذي كانوا عليه جيله فى عصر الاتيديود ايرا، وقال انه لا يمكن ان يقول ذلك لأنه يعرف الشغف فى قلوب هذا الجيل، ولكن الاختلاف يأتي فى الحرية التى كانت تمنح لهم وقتها بالمقارنة مع الشباب الحالي، ولم تكن تلك الحرية بسبب افضلية بين الجيلين، بل بسبب سياسة الPG التى تجعل الجميع يكونون حذرين للغاية فيما يشاهده الجمهور عبر الشاشة.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWX4U من خلال الرابط التالي WWX4U ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا