الارشيف / رياضة / WWE NEWS

نيوز هورنسواغل يكشف عن كيفية إخفاء المصارعين تحت الحلبة

هورنسواغل يكشف عن كيفية إخفاء المصارعين تحت الحلبةهورنسواغل يكشف عن كيفية إخفاء المصارعين تحت الحلبة - موقع المصارعة العربية NEWS
هورنسواغل

ربما من الاسرار التي يرغب العديد من عشاق المصارعة الحرة معرفتها و هي كيفية ظهور المصارعين فوق الحلبة دون دخولهم من الممر. النجم السابق للاتحاد هورنسواغل تحدث إلى مجلة Sports Illustrated للكشف عن كيف يقوم المسؤولين بإخفاء المصارعين تحت الحلبة قبل ظهورهم عند إعادة تشغيل الأضواء. هورنسواغل قال أن في أغلب الحالات يقع إخفاء المصارع تحت الحلبة قبل بداية العرض و فتح الأبواب للجماهير أو أن يسرع المصارع إلى الحلبة تحت الظلام و الصعود إلى الحلبة. و قد ذكر هورنسواغل قصة حدثت معه حين بقي 6 ساعات تحت الحلبة في أحد العروض لأنه لا يستطيع التسلل إلى هناك خلال بث العرض و أشار إلى أنه كان يستطيع تغير ملابسه هناك و لديه الكثير من الماء إضافة إلى هاتفه الجوال و قال مازاحا أنه لحسن الحظ أنه لم تحصل معه حالة استعجالية لدخول دورة المياه لأنه لا يوجد ذلك تحت الحلبة.

شارك الموضوع

arabicwrestling

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWE NEWS من خلال الرابط التالي WWE NEWS ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا