رياضة / WWX4U

حصري| لماذا جاء تبادل النجوم هزيلا؟ وماذا يخطط مكمان للتبادل مستقبلا؟ ومن هم أبرز النجوم؟

لا شك بأن الطريقة التي حصل بها تبادل النجوم بين عرضي الرو وسماكداون مؤخرا قد أزعجت الجماهير كثيرا بسبب الشكل الهزيل الذي ظهرت به، إلّا أن ما نقلته مصادر خاصة ربما يدفع الجماهير للتفاؤل حول المسألة، حيث أكدت بأن فينس مكمان تعمّد القيام بالتبادل بتلك الطريقة وأن يكون حجمه صغيرا ومقتصرا على بعض النجوم.

إذ أنه يخطط للقيام بعرض آخر لتبادل النجوم على نطاق واسع وكبير وعلى الطريقة القديمة على الأغلب، وأن التبادل القادم سيكون قبل سمر سلام 2017 بعدة أسابيع أو بعده بفترة بسيطة، وهو ما جعله يحافظ على كبار النجوم في الرو وسماكداون، وأكدت المصادر أن أي جي ستايلز سيكون أبرز المنتقلين من للرو في الفترة القادمة.

ومن جهة أخرى فإن جيف هاردي سيكون البديل له كأبرز نجوم العرض الأزرق المحبوبين، ولك بعد انفصاله عن شقيقه مات هاردي الذي سيبقى في الرو في حال حصوله على حقوق شخصية “المحطّم” التي تسعى لشرائها من اتحاد إمباكت، ومن المرجّح أن يبقى كيفين أوينز وأن يتنافس مع بارون كوربين على صدارة نجوم المكروهين.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWX4U من خلال الرابط التالي WWX4U ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا