رياضة / WWX4U

بايباك: من خرج حاملا لقب زوجي الرو شيمس وسيزارو أم الهاردي بويز؟

  • 1/2
  • 2/2

بايباك: من خرج حاملا لقب زوجي الرو شيمس وسيزارو أم الهاردي بويز؟

انطلقت مواجهة زوجي الرو بتواجد سيزارو ومات هاردي في الحلبة، ولم يمضي وقت طويل على الاشتباك حتى تمكن مات من إدخال شقيقه جيف الذي أظهر معه صورة جميلة للعمل الجماعير وتعاون كلاهما على ضرب السويسري الصلب، عاد مات إلى الحلبة عقب ضربات قوية نفذها مع جيف أمام الجماهير.

إلّا أن سيزارو نجح باستعادة السيطرة وتعاون بعدها مع شريكه شيمس الذي بقي في الحلبة واشتبك مع جيف الذي دخل بعد تعرّض شقيقه للإنهاك، سيطر هاردي على المحارب السلتي لوقت قصير قبل أن يخضع لقوّة خصمه المذهلة ولصلابة السويسري الذي تبادل التواجد في الحلبة مع شريمه شيمس أكثر من مرّة.

ضغط شيمس وسيزارو على جيف هاردي كثير قبل أن ينجح بتنفيذ قفزة رائعة من أعلى زاوية الحلبة أطاحت بهما معا، ثم تمكن من الوصول لشقيقه مات الذي دخل بحماسة كبيرة وكاد أن يحقق الفوز بعد محاولة تثبيت لسيزارو أنقذها شيمس في اللحظات الأخيرة، فرض مات سيطرة مؤقتة على النزال لكن سرعان ما تبدّلت الأمور لمصلحة الخصوم.

وأثناء ذلك خاض شيمس وجيف هاردي معركة جانبية كان الأول فيها هوالطرف الأبرز، وكاد السلتي أن يحسم النزال لمصلحة فريقه عقب تنفيذ حركة قاضية من ثاني حبال الحلبة على مات هاردي، وجاء حسم المواجهة عن طريق النجم الرائع جيف الذي أنقذ فريق من الخسارة وحافظ على اللقب بعد قفزة رائعة من أعلى زاوية الحلبة فوق شيمس الذي كان يحاول تثبيت شقيقه.

موقع المصارعة الحرة - إكسترا

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWX4U من خلال الرابط التالي WWX4U ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا