الارشيف / رياضة / WWX4U

بايباك 2017: نتيجة وأحداث مواجهة بيت الرعب بين وبراي وايت

  • 1/2
  • 2/2

بايباك 2017: نتيجة وأحداث مواجهة بيت الرعب بين راندي أورتن وبراي وايت

بدأت مواجهة بيت الرعب بوصول “الأفعى” لأحد المنازل المهجورة والموحشة بسيارة فارهة، وأخذ يشاهد بعض الأشياء المخيفة مثل تحرّك جرّار زراعي وسيره لوحده دون سائق، ثم أخذ يعين المنزل من النوافذ وشاهد خصمه براي وايت في الداخل، وهو مادفعه لاقتحامه بحثا عن من أجل تصفية الحسابات.

بحث أورتن عن خصمه داخل المنزل وفوجئ بظهوره بصورة مفاجئة موجها له الكثير من الضربات الموجعة ثم عاد للاختفاء، بحث راندي عنه مجددا وأخذ يكرر هجمات الكر والفر من غرفة لأخرى إلى أن حدث العراك الأكبر داخل مطبخ ذلك المنزل، وتمكن براي وايت من مغادرة المنزل بعد أن أطاح بخصمه بواسطة ضربة تحت الحزام، ثم ركب تلك السيارة وأمر سائقها بالتوجّه إلى الصالة.

وصل براي وايت إلى الصالة بالسيارة متعبا للغاية وتوجّه إلى الحلبة بصورة مباشرة، وفوجئ بظهور من خلفه يحمل كرسيا حديديا استخدمه بضربه بصورة عنيفة للغاية داخل وخارج الحلبة، سيطر أورتن تماما على خصمهع وكان قريبا من حسم المواجهة عندما استعد لتنفيذ ضربته القاضية RKO بعد هتاف الجماهير مطالبين بها.

فوجئ بظهور النجمين الهنديين ذا سينغ بروذرز لكنّه نجح بالسيطرة عليهما وطردهما خارج الحلبة، واستعد للإطاحة بخصمه مرّة أخرى إلّا أن جيندر مهال كان له رأي آخر عندما ظهر مهاجما إيّاه بحزام الذي سرقه، وهو ما اتاح لبراي وايت تنفيذ ضربة سيستر أبيجال القاضية وتبثيت الأفعى أورتن.

موقع المصارعة الحرة - إكسترا

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWX4U من خلال الرابط التالي WWX4U ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا