رياضة / WWX4U

تقرير أحداث ونتائج موني ان ذا بانك 2017 الكامل والحصري

نتائج موني ان ذا بانك 2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأت أحداث موني ان ذا بانك 2017 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بالجماهير وبضيوفها في الاستوديو التحليلي الصحفي المعروف سام روبرت والأسطورة بوكر تي، وبالإضافة لتقديمها للمذيعة داشا التي تحدثت عن استضافتها لأبطال الزوجي في جيمي وجاي أوسو في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث الضيوف عن مواجهة الحقيبة الزرقاء والتي تقام لأول مرة على الإطلاق بالنسبة لقسم السيدات، كما حلّت بطلة النجمة نايومي ضيفة عليهم وتحدثت عن عداوتها من الروسية لانا والمواجهة التي ستقام بينهما في هذا العرض الكبير، وقالت إنها لا ترغب بالتقليل من موهبة لانا لكنها ستخرم من موني ان ذا بانك 2017 ومعها ذلك الحزام.

استضافت بعد ذلك المذيعة داشا النجمين جيمي وجاي أوسو أبطال الزوجي في سماكدان اللذان أجابا على اسئلة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وشرح كلاهما بعض المصطلحات التي يستخدمانها في حديثهم مع خصومهم والجماهير، واقترحا بعض أسماء فرق الزوجي الأسطورية التي يرون أنها مناسبة لهما كخصوم فوق الحلبة.

استعرض ضيوف الاستوديو التحليلي بعد ذلك بعض المواجهات التي ستشاهدها الجماهير في هذا العرض والتي كان من ضمنها مواجهة الزوجي بين الأسوز ونيوداي، بالإضافة لمواجهة لقب بين وجيندر مهال التي عرضت مشاهد خاصة من المناوشات السابقة بين النجمين في عروض .

النزال الأول
فريق موجو راولي وزاك رايدر -ضد- فريق إيبيكو وبريمو ذا كولونز

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.

ندعوكم أعزائنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الإجتماعي وإستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من WWX4U من خلال الرابط التالي WWX4U ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا