رياضة / الخليج

نادي بالرميثة يواصل فعالياته الصيفية بنجاح

يواصل نادي بالرميثة برنامجه الرياضي الصيفي لمنتسبيه بعد أن استأنف نشاطاته من جديد بعد احتفالات عيد الفطر المبارك، وفتح النادي أبوابه لممارسة كافة الأنشطة به من الصباح وحتى المساء بشكل يومي، وذلك حتى يوم 7 سبتمبر المقبل أي قبل انطلاق الموسم الدراسي بأيام قليلة.

وكان البرنامج الصيفي لهذا العام والذي انطلقت فعالياته خلال شهر شهد إقبالاً كبيراً من قبل المئات فور بدء الإجازة الصيفية لكافة المدارس على مستوى الدولة، حيث حظي البرنامج بأنشطة منوعة ضمت كرة القدم والسباحة والتايكواندو والكيك بوكسينج، بجانب الألعاب الترفيهية والعديد من الأنشطة والفعاليات التي تستوعب طاقات ورغبات كل المشاركين.
وكان إدارة النادي برئاسة الدكتور عادل بالرميثة رصد كل الإمكانات المتاحة لجعل برنامج هذا العام مفيداً من كافة الأوجه الرياضية والثقافية والمجتمعية لكافة المشاركين.
وفي إطار التحضير لنجاح البرنامج، اعتمد الإدارة برئاسة الدكتور عادل بالرميثة برنامجاً رياضياً حافلاً بالنشاط ومملوءاً بالمفاجآت لكل المنتسبين، واستهدف في الأساس استغلال فترة الإجازة الصيفية بصورة جيدة، بما يعود بالفائدة على جميع المشاركين.
وتوقع الدكتور عادل بالرميثة رئيس النادي نجاح البرنامج بالصورة التي تتناسب وطموحات جميع المشاركين وبالشكل الذي يليق باسم النادي، وقال إن التحضيرات اكتملت ليحقق تلاميذ المدارس والطلبة أقصى استفادة من فترة الإجازة الصيفية بالشكل الذي يعود بالفائدة على جميع المشاركين، مشيراً إلى أن جميع البرامج يشرف على تنفيذها أجهزة فنية وإدارية على مستوى عالٍ لضمان استفادة المشاركين رياضياً ومعنوياً من الإجازة الصيفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الخليج من خلال الرابط التالي الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا