الارشيف / تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

تأجيل نسخة 13 إنش الجديدة من MacBook Air إلى النصف الثاني من هذا العام



من الواضح أنه بالنظر إلى الحواسيب المحمولة التي تقدمها شركة آبل، فإن الحاسب MacBook Air في طريقه للخروج. على أي حال، كانت هناك شائعات أفادت بأنه من الممكن أن تقوم شركة آبل بإصدار حاسب MacBook Air جديد يضم شاشة Retina Display بحجم 13 إنش هذا العام، ولكن لسوء الحظ، فقد كشف تقرير من موقع DigiTimes أن هذا الحاسب المحمول سيتأخر بحيث من غير المرجح أن يصل حتى النصف الثاني من هذا العام.

أشارت الشائعات السابقة بأنه من الممكن أن تقوم شركة آبل بإصدار MacBook Air أرخص في الربع الثاني من هذا العام، ولكن إذا كان التقرير الجديد الذي صدر اليوم من موقع DigiTimes صحيحًا، فقد لا يتم إطلاق هذا الجهاز حتى النصف الثاني من هذا العام. ويمضي التقرير إلى القول بأن شركة آبل لم تقدم تفسيرًا عن سبب تأخرها في إنتاج هذا الحاسب المحمول، لذلك لا يزال من غير الواضح ما هو السبب وراء ذلك، ولكن البعض تكهن بأنه من الممكن أن يكون ذلك بسبب نقص المكونات الرئيسية.

ومع ذلك، فمن المثير للإهتمام أن يظل الحاسب MacBook Air على قيد الحياة وبصورة جيدة على الرغم من حقيقة أن حواسيب MacBook الجديدة بقياس 12 إنش قد تم تصميمها بشكل واضح لتحل محله. وقد إدعت الشائعات بأن شركة آبل تعمل على حاسب MacBook جديد بحجم 13 إنش يمكن أن يحل محل MacBook Air، ولكن يبدو أن التقرير الحديث يشير إلى أننا قد نحصل على نسخة محسنة واحدة إضافية على الأقل من MacBook Air هذا العام.

المصدر.

 



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إلكتروني Electrony لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا