الارشيف / تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

Honor تختار 31 أكتوبر لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honor Magic 2 المنتظر



يمكن القول بأن الجزء الأكثر إثارة للإهتمام في المؤتمر الصحفي الخاص بالعلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei في معرض IFA 2018 هو ذلك الجزء الذي تم فيه التشويق للهاتف Honor Magic 2 القادم. وكما تعلمون على الأرجح، فقد رأينا كيف تبدو النسخة الأولية من هذا الهاتف كما أننا تأكدنا أيضا من بعض مواصفاته التقنية، ولكننا لم نحصل آنذاك على تاريخ الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف. حسنًا، يمكننا أن نخبركم أخيرًا بالتاريخ.

عندما تدخل إلى الموقع الرسمي للشركة الصينية، سيظهر ملصق دعائي يعرض التاريخ 31 أكتوبر، وهو التاريخ الذي سيتم فيه الإعلان رسميا عن الهاتف Honor Magic 2. وسيكون هذا الحدث واحد من أهم الأحداث لهذا العام لأنه تقرر قدوم الهاتف Honor Magic 2 مع تقنية الشحن اللاسلكي السريعة Magic Fast Charging، وشاشة تمتد من الحافة إلى الحافة، فضلا عن العديد من الميزات التي تستند على الذكاء الإصطناعي. ودعونا لا ننسى آلية السحب.



وفي الفترة الماضية، إكتفت شركة Honor بالتشويق لبعض الميزات الرئيسية للهاتف، وتبقى الميزة الأهم في هذا الهاتف هي شاشة FullView التي لا تضم أي قطع أو إطار بارز، وإنما شاشة كاملة فقط تغطي معظم واجهة الجهاز. وكما قد تتوقع، فهذا الهاتف سيضم الكاميرات في آلية منبثقة على غرار الهاتف Oppo Find X من شركة Oppo.

نحن لم نحصل على صورة للواجهة الخلفية للهاتف Honor Magic 2، وبالتالي فنحن لا نعرف ما إذا كانت الكاميرات الخلفية ستكون موجودة كذلك في الآلية المنبثقة على الرغم من أننا نتوقع ذلك بالنظر إلى تصميم الجهاز. والشيء الآخر المثير للإهتمام هو أن السيد George Zhao قام بسحب الآلية المنبثقة بإستخدام يديه، وهذا ما يلمح إلى أن هذه الآلية لن تكون أوتوماتيكية مثل الهاتف Oppo Find X. ومع ذلك، قد تكون هذه الآلية المنبثقة آلية في النسخة التجارية من الهاتف Honor Magic 2.

بالإضافة إلى ذلك، الهاتف Honor Magic 2 سيأتي كذلك مع نسخة محسنة من تقنية الشحن السريع Magic Charge والتي تمتاز بسرعة شحن تصل إلى 40W مع العلم بأن المهندس الذي أشرف على تقديم هذه الميزة على المسرح في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين كشف بأن تقنية الشحن السريع هذه آمنة بفضل إستخدام نظام الحماية المؤلف من 15 طبقة والتحديد التلقائي لثلاثة أجزاء مهمة في نظام الشحن.

أخيرًا وليس آخرًا، الهاتف Honor Magic 2 الجديد سيصل كذلك مع المعالج HiSilicon Kirin 980 الذي أعلنت عنه شركة Huawei قبل بضعة أسابيع، وهو المعالج الذي سيعمل على تعزيز الأداء والكفاءة في إستهلاك الطاقة، فضلا عن تعزيز قدرات الذكاء الإصطناعي في هواتف Huawei الراقية القادمة.

المصدر.

 

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إلكتروني Electrony لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا