الارشيف / تكنولوجيا / الوفد

شركة HMD العالمية تقدم الهاتف الذكي نوكيا 7.1Nokia 7.1 إلى



◄ أول هاتف ذكي يكشف عن تقنية الشاشة المتطورة PureDisplay لتجربة مشاهدة فائقة وتصوير متفوق مع بصريات ZEISS :

 

كشفت HMD العالمية، الشركة المطّورة لأجهزة هواتف نوكيا، اليوم عن الهاتف الذكي الجديد نوكيا 7.1Nokia 7.1 ، أول هاتف ذكي يستخدم تقنية الشاشة PureDisplay المتفوقة، التي سيأخذ تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو إلى مستوى آخر بما يقدمه من تباين عال ووضوح فائق وألوان محسّنة في المحتوى.



 

يتميز الهاتف الجديد باستخدام ميزة عرض HDR وهو يتمتع بتصميم رائع فائق الحرفية، فضلاً على ما يقدمه من تجارب تصوير متقدمة تعززها الكاميرا الخلفية المزدوجة مع محساس عميق، وخاصية الكشف عن طورين 2PD، وبصريات ZEISS، لضمان توثيق كافة اللحظات المميزة.

 

ومن جانبه صرّح تامر الجمل، المدير العام لشركة HMD العالمية في : "محبين هواتف نوكيا في يفضلوا مشاهدة الفيديوهات على هواتفهم الذكية وقد شهد استهلاك محتوى الفيديو عبر الهاتف الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا زيادة سنوية تصل إلى 90%. ولهذا استجابت شركة HMD العالمية لاحتياجات عملائها وقدمنا لكم نوكيا Nokia 7.1 7.1 مزود بتقنية شاشة PureDisplay المتطورة. توفر هذه التكنولوجية تقنية التحويل المباشر للصورة من SDR الي HDR لتحسين جودة المحتوي مما يعطي المستخدم جودة مشاهدة لا تضاهي."

   

كشف النقاب عن تقنية PureDisplay

يعتبر هاتف نوكيا 7.1Nokia 7.1، أول هاتف ذكي يأتي مع تقنية شاشة PureDisplay للإستمتاع بتجربة ترفيه سينمائية HDR10 عالية الجودة من الداخل والخارج. وفي الوقت الذي أصبحت فيه تطبيقات يوتيوب ونيتفليكس وأمازون برايم تدعم محتوى HDR، فإنّه بإمكانك الإنتقال إلى مستوى آخر من المشاهدة مع تباين أعلى يصل إلى (1,000,000:1 معدل تباين ديناميكي)، ووضوح أعلى ينقل إليك كافة التفاصيل في كافة المناطق سواء الفاتحة أو الداكنة أو زاهية

الألوان.

 

فسواء رغبت في تصوير الفيديو تحت الإضاءة الساطعة بالخارج أو الخافتة في الداخل، أو رغبت في قضاء الوقت في ألعاب الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو، فإنّ الشاشة النقية والمشرقة العالية الدقة بالكامل HD+ بحجم 5.84 بوصة ومعدل شاشة 19:9 ستقوم تلقائياً بتعديل السطوع والتباين لظروف الإضاءة المحيطة، بما يضمن بقاء المحتوى مرئياً ونابضاً بالحياة حتى تحت الإضاءة الساطعة للشمس. 

 

استمتع بهذه التجربة المحسّنة للمشاهدة عبر كافة مقاطع الفيديو، حتى المحتوى بدون تقنية HDR، الذي يتم تحديثة خلال اللحظة، باستخدام محرّك 16 بت، الذي يمتلك القدرة على معالجة ملايين البيكسلات خلال الثانية لتقديم أفضل جودة عرض في جميع الظروف.

 

يأتي هاتف نوكيا 7.1Nokia 7.1 معززاً بالمنصة المتنقلة كوالكوم سنابدراجون 636 Qualcomm® Snapdragon™ 636، التي أسهمت في تحقيق قفزة نوعية فيما يتعلق بالأداء المحسّن، وبالتالي جعله مثالياً لبث محتوى HDR بكل سلاسة. تمّ تحسين هذه المنصة لاستهلاك المحتوى مع أداء رسومات بيانية يعد الأول في فئته، إلى جانب بطارية ذات كفاءه عالية حتى تتمكن من الإستمتاع بمقاطع الصوت والفيديو لأوقات أطول. كما يوفر الهاتف منقذ الشحن USB السريع من النوع C الذي يشحن ما يصل إلى 50% من البطارية خلال 30 دقيقة، لتعود إلى ممارسة أنشطتك فوراً وبكل سهولة.  

 

تصميم فاخر

يمثل الهاتف الذكي نوكيا 7.1 Nokia 7.1  التقاء التصميم مع التفوق الهندسي، حيث يقدم جودة عالية في المنتج ومواد فاخرة ولمسات نهائية رائعة كما هو متوقع من هواتف نوكيا الذكية. بتصميم استخدمت فيه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
نفس تقنيات تصنيع المجوهرات والقطع الفاخرة، فإنّ نوكيا 7.1 Nokia 7.1 يقدم تبايناً جمالياً مبهجاً بما يستخدمه من لمسات نهائية معدنية مختلفة تنسجم مع بعضها بكل سلاسة وتمتزج مع لمسات لونية براقة مختارة بدقة. يتميز الهاتف الجديد بألوانه المتداخلة عبر استخدام ميزات الزجاج الفريدة لانكسار الضوء، لتحقيق ألوان عميقة وغنية ومحايدة تجسد الضوء والعمق في نفس الوقت. كما يتميز هاتف نوكيا 7.1 Nokia 7.1 بحرفيته العالية في التصميم مع لمسات نهائية متميزة مثل حواف الألمنيوم المزدوجه الأكسدة والملونة. وفضلاً عن ذلك يقدم لك هاتف نوكيا الجديد تجارب أكبر في حجم صغير يتلائم مع راحة اليد، كما يمكنك وضعه في جيبك بكل سهولة. وعلاوة على ذلك يتمتع الهاتف بالمتانة العالية بفضل هيكل سلسلة الألمونيوم CNC 6000 وحدة والمركز المعدني المصبوب. 

 

شارك المحتوى الخاص بك باستخدام مزايا تصوير فائقة التطور

 

يقدم الهاتف الذكي الجديد كاميرتين متفوقتين تتميزان بدقة عالية عبر استخدام بصريات ZEISS بدقة 12 ميجابايت/5 ميجابايت مع خاصية الكشف عن طورين 2PD لتمكين تركيز تلقائي سريع ودقيق لالتقاط صور رائعة في ظروف الإضاءة الساطعة أو الخافته. التقط صور مثالية مع ميزة تصوير HDR، التي تعد مثالية لالتقاط ومشاركة الصور مع الأصدقاء والمتابعين على قنوات التواصل الإجتماعي. التقط صور احترافية بتأثيرات بوكيه مثالية على غرار الاستوديو مع الكاميرا الخلفية مع مستشعر عميق تدعمه وضعيه "bokeh" بالإضافة إلى لقطات عريضة للكاميرا أمامية بدون جهد. كما يمكنك كذلك التقليل من التأثيرات الناجمة عن عدم ثبات اليد أثناء تصوير الفيديو مع تقنية تثبيت التصوير الإلكتروني EIS واستعد ذكرياتك كما لو كنت هنالك مع ميزة الصوت المكاني عالي الدقة 360o 360° Nokia spatial. 

 

ستتيح لك كاميرا UI الجديدة التحكم التام في توازن اللون الأبيض ومعايير ISO والتركيز باستخدام وضعية الكاميرا الإحترافية. كما تقدم الكاميرا الأمامية المحسنّة خاصية التعرف على الوجه لاستخدام الأقنعة والشخصيات ثلاثية الأبعاد المتحركة. ويمكنك القيام ببث مباشر للـ #Bothie الخاص بك خلال اللحظة على الفيسبوك واليوتيوب عبر استخدام خاصية ون تاتش One Touch مباشرة من تطبيق الكاميرا. فضلاً عن ذلك يمكن الوصول إلى عدسة جوجل Google Lens  والصور المتحركة Motion Photos من التطبيق مباشرة بسرعة وسهولة.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الوفد لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا