تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

تسريب صور ومواصفات Galaxy J4 Core، وهو ثاني هاتف من بنظام Android Go



بعدما قامت بإطلاق أول هاتف ذكي لها مزود بنظام Android Go في وقت سابق من هذا العام تحت إسم Galaxy J2 Core، فيبدو أن شركة تستعد الآن لإطلاق هاتف ذكي ثاني مزود بنظام Android Go في المستقبل القريب تحت إسم Galaxy J4 Core علمًا أنه تم اليوم تسريب صور ومواصفات هذا الهاتف من قبل متجر إلكتروني برازيلي.

ووفقا للمعلومات المرصودة على المتجر الإلكتروني البرازيلي، فالهاتف Galaxy J4 Core سيضم مواصفات تقنية متدنية تشمل شاشة طويلة بحجم 6 إنش وبدقة +HD، معالج رباعي النوى بتردد 1.4Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة 2.2.



وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy J4 Core الجديد سيأتي كذلك مع بطارية بسعة 3300mAh، كما أنه سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية، بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.2 و LTE و FM Radio، وسيعمل مسبقًا بالنسخة الخفيفة من نظام الأندرويد 8.1 Oreo والتي تطلق عليها شركة جوجل إسم Android Oreo Go Edition.

عموما، الهاتف Galaxy J4 Core سيكون متوفرًا باللون الأسود والأزرق والنحاسي. وللآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول السعر وموعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف، ولكن نعدكم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات.

المصدر.

 

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إلكتروني Electrony لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا