تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

AirPods كانت المنتج الأكثر مبيعًا في سلسلة متاجر Best Buy خلال شهر أكتوبر الماضي



عندما أعلنت شركة آبل عن سماعات AirPods اللاسلكية، سخر الكثيرون من الشركة بسبب التصميم الذي إستخدمته في السماعات والذي إعتبره العديد من الأشخاص سخيفًا بحيث بدت مثل سماعات الأذن العادية ولكن من دون أسلاك. وكما فعلت شركة آبل تمامًا مع iPad في العام 2010، فقد نجحت الشركة في تغيير نظرة المستهلكين إلى سماعات AirPods.

في الواقع، وفقا للإحصائيات الصادرة من مؤسسة Thinknum، فقد تبين أن سماعات AirPods من شركة آبل حققت نجاحًا كبيرًا في سلسلة متاجر Best Buy لدرجة أنها كانت المنتج الأكثر مبيعًا في سلسلة المتاجر هذه خلال شهر أكتوبر الماضي. وكانت AirPods ضمن المنتجات الأكثر مبيعًا منذ فترة في متجر Best Buy، ولكن هذه هي في الواقع المرة الأولى التي تقتنص فيها المرتبة الأولى.



لا نزال نجهل كم هو عدد الوحدات التي تمكنت شركة آبل من بيعها حتى الآن من سماعات AirPods، فلم تكشف لنا شركة آبل عن هذا الرقم في أي وقت مضى. ومع ذلك، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا كانت مبيعات هذه السماعات تقدر بعشرات الملايين، وخاصة أنه كان من الصعب الحصول عليها في بعض الفترات.

وتماشيا مع ذلك، فقد كانت هناك شائعات في الأونة الأخيرة لمحت إلى أن شركة آبل تستعد لإطلاق نسخة جديدة من سماعات AirPods قبل نهاية هذا العام. وكانت الشائعات قد لمحت إلى إمكانية الكشف عن هذا الجيل الجديد من AirPods في الحدث الذي قامت فيه شركة آبل بالكشف عن لوحيات iPad Pro 2018 ومجموعة من المنتجات الأخرى، ولكن هذا ما لم يتحقق في نهاية المطاف. وبالتالي، هذا يقودنا للإعتقاد بأن شركة آبل ستكتفي بإطلاق النسخة الجديدة من سماعات AirPods على متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت من دون إعلان رسمي ضخم.

المصدر.

 

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إلكتروني Electrony لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا