الارشيف / تكنولوجيا / عالم التقنية

أخيراً .. Twitch تسمح برفع الفيديوهات

2016-10-01

طوال سنوات كانت Twitch منصة للبث المباشر المخصصة للاعبين، لكن اليوم تنتقل المنصة إلى أفق جديد من خلال السماح برفع مقاطع الفيديو إضافة للبث المباشر أيضاً.

هذا يعني أن أصحاب القنوات بإمكانهم تسجيل الفيديوهات وتحريرها وعمل المونتاج والتأثيرات عليها لتظهر بشكل أجمل من البث المباشر. هذه الميزة مفيدة حتى للمشاهدين حيث أن مقاطع الفيديو ستبدو بشكل أفضل من البث المباشر كما سيمكن إزالة المقاطع غير المهمة للتركيز فقط على ما يضيف شيء جديد للمشاهد.

كما نعلم أن مقاطع البث المباشر كانت تتم أرشفتها في القناة – إذا سمح صاحبها بذلك – لمدة 60 يوم لحسابات التوربو والشركاء و 14 يوم للحسابات العادية. الآن المقاطع التي يتم رفعها ستبقى دائماً في الحساب بحيث يمكن للمشاهد بأي وقت العودة لمقاطع قديمة ولن يتم حذفها.

بهذا يكون تويتش أصبح يوتيوب اللاعبين حرفياً.

وفي موضوع متصل بما أن تويتش مملوكة لشركة أمازون، أطلقت خدمة Twitch Prime والتي تسمح لمن لديه عضوية برايم من أمازون بالحصول عليها والمشاهدة بدون إعلانات مع الإستفادة من خصومات على الألعاب التي يتم شرائها من أمازون.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من عالم التقنية من خلال الرابط التالي عالم التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا