الارشيف / تكنولوجيا / عالم الكمبيوتر

تكنولوجيا اليوم ما هو ال YouTube Go الجديد وكيف تحصل عليه !

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يعتبر موقع اليوتيوب الشهير او منصة الفيديوهات الشهيرة Youtube والتابع لشركة من اشهر مواقع الانترنت عالميا حاليا ، ويحتل المكانة الاولى عالميا حاليا من حيث عدد الزوار الذين يستخدمون الموقع فى مشاهدة وتحميل الفيديوهات ، فلا اعتقد ان هناك مستخدم لخدمة الانترنت لا يملك حساب على على الموقع او على الاقل لا يقوم بزيارة هذا الموقع يوميا ، لم تعد مجرد مستخدم لليوتيوب ومع ازدياد عدد مستخدمى الموقع وخدماته المختلفة ، سعت المالكة لموقع اليوتيوب الى توفير وتهيئة الظروف المناسبة من اجل الوصول الى اكبر عدد ممكن من مستخدمى خدمة الانترنت عالميا ، وتجاوز مشاكل بطىء خدمة الانترنت فى بعض الدول او عدم توافرها فى دول اخرى .
لذا قامت اليوتيوب بانتاج جديد من موقع اليوتيوب الشهير سوف يكون متاح قريبا وهو Youtube Go ويهدف الى السماح بمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت اى نفس فكرة ال Youtube Offline الموجود فى خدمة اليوتيوب الاحمر Youtube Red ، من خلال حفظ الفيديوهات وتصفحها عندما لا تكون خدمة الانترنت متاحة لك.
9033ad651c.jpg

اذن بعد ان تعرفنا على هذا التطبيق وما فائدته ، كيف نحصل عليه ؟ او كيف نكون من الاوائل المشتركين فى هذا التطبيق المميز والرائع عندما يصبح متاح للاستخدام والتحميل ، لكى يتم ذلك كل علينا سوى الاشتراك والتسجيل فى موقع ال Youtube Go.
ومميزات هذا التطبيق هى :
  • لا يحتاج الى سرعة انترنت فائقة لاستخدامه.
  • سوف يكون متاح لجميع الهواتف سواء الاندرويد او الايفون ...الخ.
  • مشاهدة الفيديوهات بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت من خلال خاصية الحفظ.
  • ميزة رائعة وهى حفظ الفيديوهات على خوادم او سيرفرات التطبيق نفسه وليس على هاتفك حتى لا تشغل مساحة كبيرة.
1776a73a73.jpg

بعد الدخول لصفحة التسجيل فى يوتيوب جو كل ما علينا من اجل الحصول عليه عندما يصبح متاح ان نقوم بالتسجيل من خلال اما التسجيل برقم هاتفك مكون فقط من 10 ارقام بدون الكود الخاص بالشركة او الدولة ، ولا افضل ذلك او التسجيل بالاميل الخاص بك ثم الضغط على Submit وانتظار اشعار بتحميل التطبيق عندما يكون متاح وجاهز للاستخدام.

0876f2abe2.jpg

وبعد ذلك عزيزى القارىء كل عليك سوى انتظار وصول اشعار او رسالة لك من اجل الحصول على خدمات هذا التطبيق الرائع قريبا ، وهكذا نكون قد تعرفنا على مجانى ومميز من اليوتيوب سوف يصبح متاح قريبا للتحميل والاستخدام وهو Youtube Go ، والى اللقاء فى دروس اخرى قادمة ...شكرا لكم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من عالم الكمبيوتر من خلال الرابط التالي عالم الكمبيوتر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا