الارشيف / تكنولوجيا / البوابة العربية التقنية

Burly Men at Sea .. من أفضل ألعاب لهذا الأسبوع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

لعبة Burly Men at Sea

Burly Men at Sea

Burly Men at Sea هي لعبة مغامرات جديدة تدور قصتها حول 3 صيادين يخوضون مغامرة في المياه واللقاء مع مخلوقات مختلفة وذلك في أجواء ممتعة وطريقة سرد مميزة لأحداث القصة، وتتميز اللعبة بموسيقى تصويرية جميلة بالإضافة إلى رسومات متحركة مصنوعة يدوياً.

اللعبة متوفرة مجاناً على متجر بلاي بسعر 4 أمريكي ويُمكنكم تحميلها بحجم 95 ميجابايت من هنا.

لعبة Strike Back: Elite Force

strike-back-elite-force

Strike Back: Elite Force هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، ستقوم خلالها بخوض معركة قتالية شرسة وعنيفة باستخدام الرشاشات الآلية وبنادق القنص والمدافع وذلك في مهمة كبرى لإنقاذ العالم من الدمار.

فبعد أن قامت الجهات الحكومية برفع القدرات القتالية للجيش باستخدام أحد المخلوقات المكتشفة في كوكب المريخ، بدأت الأمور تخرج عن نطاق السيطرة وذلك بعد أن تمكن هذا المخلوق من السيطرة على الجيش المقوى وبات العالم مهدد بأزمة حقيقية، لذا ستقوم خلال اللعبة بالانضمام إلى الفرق والتحالفات المشكلة لوقف زحف هذا الجيش عبر مهمات قتالية منوعة.

لعبة Banner Saga 2

banner-saga-2

وصل الجزء الثاني من لعبة تقمص الأدوار Banner Saga لمتجر بلاي هذا الأسبوع، حيث ستواصل رحلتك الملحمية في جميع أنحاء العالم واتخاذ القرارات المصيرية الهامة وإدارة الموارد بحكمة بهدف البقاء على قيد الحياة في ظل برية قاسية ستواجه خلاله كل أنواع المتاعب.

ويُقدم الجزء الثاني العديد من التحسينات على مستوى الرسومات والتأثيرات بالإضافة إلى تحسين طرق القتال التكتيكية، كما يضم الجزء الثاني مجموعة من الشخصيات الجديدة.

لعبة Pumped BMX 3

pumped-bmx-3

أما محبي ألعاب السباق فيمكنهم الاستمتاع بالجزء الثالث من لعبة سباق الدراجات Pumped BMX 3 والذي يضم 60 مستوى جديد ضمن 6 بيئات متنوعة ومثيرة بالإضافة إلى أكثر من 720 تحدي ومهمة.

لعبة Legend of the Skyfish

وصلت لعبة المغامرات والألغاز Legend of the Skyfish لمتجر بلاي هذا الأسبوع، وستقوم خلال اللعبة باستكشاف عالم ضخم بأكثر من 45 مستوى متنوع وبدء رحلتك في عالم الصيد باستخدام عدة أدوات مختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من البوابة العربية التقنية من خلال الرابط التالي البوابة العربية التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا