الارشيف / تكنولوجيا / عالم التقنية

Flipboard يتجاوز 500 مليون تثبيت من على متجر بلاي

2016-10-02

إن كنت من مُتابعي الأخبار إذن لابد أنك تعرف  Flipboard، حيث يعتبر هذا التطبيق أحد التطبيقات الكبيرة في هذا المجال والذي يمتلك شعبية كبيرة بين مستخدمي على وجه الخصوص، ويعتبر واجهة لمتابعة ومواكبة جميع الأخبار على الصعيد العالمي والمحلي، وليس هذا فحسب فهناك ميزة المقالات والتي يتم تقديمها كإقتراحات حسب الميول الشخصيّة للمستخدم والكثير من المزايا والأدوات الرائعة.

عمومًا وفي موضوع آخر ومن ناحية الإحصائيات، وصل  Flipboard اليوم وتجاوز بالفعل الـ 500 مليون تثبيت من على متجر قوقل بلاي وحده، وبالطبع هذا إنجاز كبير للتطبيق، وحقيقةً السبب الحقيقي وراء ذلك هو جعل التطبيق ًا إفتراضيًا على هواتف الحديثة، وبنفس الوقت الكثير من المستخدمين على تصفّح دائم ومستمر له.

ولا ننسى التطبيقات التي وصلت لمليار تثبيت أمثال فيسبوك وماسنجرها، وواتساب وخرائط قوقل ومترجم قوقل وقوقل درايف ودروب بوكس والتطبيق الآخر Play Newsstand وغيرها العديد من التطبيقات والخاصة بشركة قوقل.

Flipboard

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من عالم التقنية من خلال الرابط التالي عالم التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا