الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Twitch تقدم ميزة البث دون المادة الإعلانية لأعضاء Amazon Prime

  • 1/2
  • 2/2

2016-10-02
twitch-amazon-prime-members

Twitch Prime هي الخدمة الجديدة المقدمة من Twitch وأمازون، بشكل خاص لأعضاء خدمة Amazon Prime، حيث أعلنت Twitch عن لأعضاء Amazon Prime بإمكانية البث المباشر مع حجب المادة الإعلانية، مع مميزات أخرى للمستخدمين.

مميزات جديدة تقدمها Twitch خلال الفترة القادمة لأعضاء خدمة Amazon Prime في أمازون، في عروض مجانية على skins أو الشخصيات، الدعم إلى جانب الألعاب المجانية، كما تقدم  Twitch أيضاً عروض ومميزات شهرية للمستخدمين من أعضاء   Twitch Prime.

twitch-amazon-prime-members

ويمكن لأعضاء Twitch Prime اليوم الحصول على مجاني لمدة شهر في خدمة Twitch مع إمكانية اختيار القناة أو streamer المفضل للمستخدم في هذا العرض المجاني، كما صرح الرئيس التنفيذي Emmet Shear لشركة Twitch أن المستخدمين من streamers سيتم الدفع لهم في الخدمة الجديدة أيضاً، إلا أن Twitch Prime ستقدم  أموال إضافية للاعب أو streamer المفضل إليك.

ويمكن لشركة أمازون الآن أن تحصل على مزيد من المشتركين في خدمة Prime عبر قاعدة Twitch الكبيرة من المستخدمين واللاعبين.

كما أكدت Twitch أنه يمكن للمستخدمين من المشتركين في خدمة Turbo متابعة الاشتراك في الخدمة المميزة بحجب المادة الإعلانية مقابل اشتراك بقيمة 8.99$، إلا أن مشتركي هذه الخدمة لن تتوفر لهم كافة المميزات التي تقدم لخدمة Prime الجديدة.

يمكن أيضاً للمستخدمين الجدد الحصول على فرصة لتجربة خدمة Amazon Prime بشكل مجاني لفترة تصل إلى 30 يوم، إلا أن Amazon Prime تقدم للمشتركين بعد فترة التجربة المجانية بسعر 11$ شهرياً أو 99$ سنوياً، كما سيكون على المستخدم  ربط حساب Twitch مع حساب Amazon في twitchprime.com للحصول على خدمة Twitch Prime.

أيضاً تقدم  Twitch مع أمازون احتفالاً ببدء الخدمة الجديدة، تبرعات تصل إلى 1000000$ لمؤسسة GameChanger مع كل 100000 عضوية جديدة في أي قناة في Twitch، أيضاً تقدم Twitch Prime الآن في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا، ، كندا، إيطاليا إلى جانب .

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من التقنية بلا حدود من خلال الرابط التالي التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا