الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

LG تطلق سماعات active بتقنية البلوتوث وسعر 129$

  • 1/2
  • 2/2

2016-10-03
lg-active-bluetooth-neckbuds

كشفت LG عن أحدث إصداراتها من سماعات البلوتوث، في سماعة active مميزة بتصميم جيد يدعم المستخدم في استقبال المكالمات الصوتية والاستماع إلى الموسيقى، والتي تنطلق إلى الأسواق بسعر 129$.

تقدم LG إصدار مميز من سماعات فئة neckbuds بتقنية البلوتوث Tone Active التي تأتي للمستخدم بميزة الطي، مع دعم استقبال المكالمات الصوتية والاستماع إلى الموسيقى.

lg-active-bluetooth-neckbuds

تأتي سماعات Tone Active الجديدة من LG لتدعم المستخدم في ارتداء السماعة حول العنق، كما تتميز السماعة بميكروفون يدعم التحدث في المكالمات الصوتية، كما أكدت LG أن بطارية سماعة البلوتوث الجديدة يمكن أن تدعم المستخدم حتى 9 ساعات تقريباً مع تشغيل الموسيقى.

يمكن أيضاً للسماعات التي يمكن ارتداؤها حول العنق، أن تقدم أداء جيد مع اللاعبين بشكل مع التصميم المنحني المميز لسماعات LG  الجديدة، الذي يضمن تثبيت السماعات بشكل جيد، كما أن السماعات تأتي بتصميم مضاد للتعرق في الأذن وحول الرقبة، كما تتوفر سماعات LG الجديدة بتقنية البلوتوث بلونين هما الأسود والأزرق، وتصل تكلفة سماعات الوايرلس إلى 129$.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من التقنية بلا حدود من خلال الرابط التالي التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا