الارشيف / تكنولوجيا / عالم التقنية

فيسبوك تطلق خدمة “Marketplace” لبيع منتجاتك على شبكتها الاجتماعية

  • 1/2
  • 2/2

2016-10-03

screenshot-2016-10-03-13-06-05

هل فكرتم في يومٍ ما استخدام الفيسبوك لبيع أحد السلع أو المنتجات؟ قررت الشبكة الاجتماعية منح هذه الفرصة لجعل عملية البيع أكثر سهولة عن ذي قبل، وذلك من خلال خدمة البيع الجديدة: Marketplace.

من المتوقع أن تصل الخدمة في البداية لمستخدمي الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وأستراليا، ونيوزيلندا. الخدمة الجديدة تسمح لكم بإنشاء متجرًا صغيرًا لبيع المنتجات المختلفة – كالكتب، والإلكترونيات، والأثاث، وغيرهم – لمن هو على مقربة من موقعكم.

ستتوافر الميزة الجديدة على الفيسبوك لمنصتي iOS وأندرويد. ستجدون بعد فتح التطبيق شعار المتجر في الجزء السفلي من التطبيق، وعند النقر عليه، ستظهر لكم كافة السلع المعروضة للبيع، مع القدرة على تصفية عمليات البحث من خلال الفئات، أو الكلمات الرئيسية. وبالطبع كما يمكنكم الشراء، يمكنكم البيع.

ومن أهم المميزات الخاصة بمتاجر الفيسبوك الجديدة هي القدرة على المساومة وطلب عروض أسعار أقل من السعر الذي يعرضه البائع. وذكرت الفيسبوك أنها لا تشارك في المعاملات المالية التي تتم مِنْ قِبَلِ المستخدمين.

أكدت الفيسبوك أن الخدمة الجديدة ستصل للدول المذكورة آنفًا في غضونِ أيامٍ قليلة، بينما ستصل إلى دولٍ أخرى خلال الأشهر المُقبِلَة. بالإضافة إلى وصول خدمة Marketplace قريبًا على الفيسبوك لمنصة سطح المكتب.

المصدر: Venture Beat



تامر عمرانعلى Google+

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من عالم التقنية من خلال الرابط التالي عالم التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا