الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

قرر تغيير اسمه إلىiPhone 7 ليحصل على هاتف مجاني!

  • 1/2
  • 2/2

2016-11-01
iphone-7-guy

قام أحد مشجعي علامة ابل وهواتف الأيفون بتغيير اسمه إلى iPhone 7 ليكون من بين الحاصلين على الهاتف مجاناً من أحد متاجر ابل.

أعلن أحد متاجر ابل مؤخراً عن هواتف iPhone 7 تقدم بشكل مجاني لخمسة من المستخدمين أو مشجعي هواتف الأيفون، عند تغييرهم أسمائهم إلى هاتف الأيفون 7.

iphone-7-guy

قد يصل عشق علامة ابل التجارية بالبعض إلى القيام ببعض الأمور الغير تقليدية، إلا أن أحد متاجر ابل في أوكرانيا دفع بعض المستخدمين لاختيار اسم الأيفون 7 لهم للفوز بهاتف مجاني.

أول الحاصيلن على هاتف مجاني من متجر ابل كان Olexander Turin الذي غير اسمه إلى iPhone Sim ليستحق الفوز بوحدة الهاتف المجاني، حيث دفع رسوم بقيمة 2$ فقط لتغيير اسمه ليحصل على هاتف الأيفون 7.

كما أكد Olexander Turin أنه لن يتجه لتغيير الاسم من جديد، حيث يعتزم الاحتفاظ به لفترة طويلة، إلا أنه يخطط لتغيير من جديد لأطفاله.

Sim أو المستخدم الذي شرع في تغيير اسمه لم يكن المتحمس الوحيد لاقتناء هاتف الأيفون 7 الجديد، حيث اتجه اثنين أخرين من المستخدمين إلى تغيير أسمائهم إلىiPhone 7 للحصول على هاتف مجاني.

جدير بالذكر أن القوانين الاوكرانية لا تحدد عدد مرات تغيير الاسم للأشخاص، لذا يمكن لأي منهم استعادة اسمه من جديد بعد اقتناء الهاتف الجديد، حيث تعد صفقة رابحة لهم بتغيير الاسم مقابل 2$ مع إمكانية استعادته من جديد مقابل هاتف مجاني يصل سعره الحقيقي إلى 850$، إلا أن اسم iPhone 7 سيعلق بأذهان المحيطين به بالتأكيد لفترة طويلة حتى إذا استعاد اسمه من جديد.!

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من التقنية بلا حدود من خلال الرابط التالي التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا