الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Tag Heuer تكشف عن إصدارها الجديد من الساعات الذكية بسعر 10000$

  • 1/2
  • 2/2

2016-11-01
tag-heuer-smartwatch

تستهدف الكثير من الشركات المصنعة للساعات الذكية إطلاق نماذج مميزة من الساعات الذكية عند تسعير جيد يدعم مبيعات أعلى بشكل سريع، إلا أن Tag Heuer تستهدف قطاع محدد من المستخجمين بأحدث إصداراتها من الساعات الذكية التي تأتي بتسعير 10000$ للمستخدم.

كشفت  Tag Heuer عن ساعة جديدة بتصميم يتميز بألوان الذهبي الوردي وهو من الألوان الرائجة مؤخراً في الهواتف الذكية المميزة، إلا أن هذا الإصدار من الساعات الذكية لا يتوفر للبيع على شبكة الأنترنت.

tag-heuer-smartwatch

تشير التوقعات إلى أن ساعة Tag Heuer الذكية التي تصل إلى تسعير 10000$  ستتوفر خلال الفترة القادمة في متاجر المجوهرات، لذا إذا كنت من عاشقي إقتناء القطع الفريدة، سيكون عليك أن تتحقق من أشهر المتاجر لتحصل على وحدتك من ساعة Tag Heuer.

جدير بالذكر أن ساعة Tag Heuer الذكية مع مستوى تسعيرها الجديد تعد ساعة فاخرة تتخطى ساعة ابل الذكية، إلا أن التصميم الذي يظهر في الصورة إلى أعلى لا يقدم استثنائية لهذا التسعير الخيالي للساعة الذكية.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من التقنية بلا حدود من خلال الرابط التالي التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا