الارشيف / تكنولوجيا / عالم التقنية

Whale يجمع ما بين كورا وسناب شات

2016-11-01

Justin Kan رائد اعمال متسلل مميز للغاية، لا ينكف عن إطلاق الخدمات الجديدة منذ ستة أعوام. اليوم لدينا جديد منه يمكن اعتباره مثل موقع كورا للأسئلة والأجوبة من الخبراء لكن بطابع سناب شات والفيديو.

في قناته على يوتيوب ذكر المشكلة التي يواجهها الناس ويطرحون عليه الأسئلة من حولها، حيث يتلقى الكثير من الأسئلة مثل كيف أتعلم البرمجة؟ كيف أنشئ شركتي الناشئة؟ كيف أعثر على شريك مؤسس تقني؟ وغيرها.

لذا قرر أن ينشئ موبايل يدعى حوت Whale وظيفته أن يسمح لكل شخص بطرح الأسئلة على الخبراء والمؤثرين والذين سيجيبون عنها بمقطع فيديو.

المميز في هذا التطبيق أن خدمته مأجورة، بحيث يمكن للخبراء تحديد أسعارهم للإجابة عن الأسئلة، وعندما يكون لدى أحدهم سؤال سيدفع القيمة المخصصة له ليتلقى الإجابة.

قد تعتقد أنه من الصعب إقناع الناس بالدفع لقاء الحصول على إجابات لأسئلتهم الهامة، لكن هذه أفضل طريقة لأن تحصل على الرد من المؤثرين والخبراء الذين من الممكن أن يتجاهلوا رسائلك البريدية وتعليقاتك على حساباتهم على الشبكات الاجتماعية.

كذلك عندما يقدم التطبيق حافز مادي للمؤثرين والخبراء فإنهم قد يتخلون عن الإجابة مجاناً على مواقع اخرى مثل كورا والشبكات الاجتماعية ويقدمون خدمتهم المدفوعة الآن.

أيضاَ يوفر التطبيق إمكانية الإجابة المجانية عن الأسئلة، وفي حال شاهدت العديد من إجابات المستخدمين الآخرين تحصل على رصيد يمكنك استخدامه لشراء إجابات مدفوعة خاصة بك لاحقاً.

التطبيق متاح الآن على iOS فقط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من عالم التقنية من خلال الرابط التالي عالم التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا