تكنولوجيا / عالم التقنية

تويتر يتيح الآن إنشاء اللحظات من الهواتف الذكية

2016-12-01

قبل مدة أتاحت تويتر ميزة إنشاء تجميعات التغريدات التي تعرف بإسم اللحظات لكافة المستخدمين بعد أن كانت متاحة لعدد محدد مثل حسابات الشركات والمواقع والموثقة. لكن تلك الميزة كانت متاحة لإنشائها فقط عبر الحواسب الشخصية، الآن أصبح بإمكانك إنشاء اللحظات من هاتفك الذكي.

لإنشاء اللحظة اختر أي تغريدة تريد البدء منها ثم اضغط على السهم في الزاوية العليا اليمنى واختر أضف إلى اللحظة “Add to Moment” وهكذا كرر العملية على كل التغريدات التي تريدها أن تظهر تالياً. من تجربتنا يبدو أن الميزة لا تعمل بشكل جيد في حال كانت لغة التطبيق بالعربية، لذا لو واجهت مشاكل يمكنك التخلص منها بتحويل اللغة للإنكليزية.

بالطبع لا يشترط أن تكون التدوينات المدرجة ضمن اللحظات هي فقط تدويناتك، يمكنك البحث عن تدوينات أعجبتك وإضافتها إليها وحتى تغيير ترتيب التغريدات الظاهرة ضمن اللحظة.

لا نعرف لماذا تأخرت تويتر حتى اليوم لإتاحة الميزة، طالما أن العدد الأكبر من مستخدميها يتواصل عبر الهواتف الذكية فقط، كان يجب إتاحتها من خلالها منذ اليوم الأول وذلك لجهة إنشاء الملاحظات وليس فقط مشاهدتها.

قد تحتاج لتحديث التطبيق في هاتفك والميزة متاحة تدريجياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من عالم التقنية من خلال الرابط التالي عالم التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا