تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

إختبارات الأداء تؤكد لنا من جديد الهاتف Galaxy C7 Pro

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

galaxy-c7-pro

بالأمس فقط، قلنا لكم بأنه تم رصد الهاتف Galaxy C7 Pro في إختبارات الأداء على منصة AnTuTu. وقبل ذلك، تم رصد هذا الهاتف في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت بما في ذلك منصة Geekbench. واليوم، تم رصد الهاتف Galaxy C7 Pro مجددًا في منصة GFXBench، وهذا ما أتاح لنا فرصة التأكد من المواصفات التقنية لهذا الهاتف.

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات GFXBench، فيبدو أن الهاتف Galaxy C7 Pro سيضم تقنية متوسطة تشمل Full HD بحجم 5.7 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 626 بتردد 2.2Ghz، معالج رسوميات من فئة Adreno 506، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل أيضا. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

الآن، أصبحت لدينا فكرة عن المواصفات التقنية التي سيأتي بها الهاتف Galaxy C7 Pro، ولم يتبقى لنا الآن سوى الإطلاع على تصميمه، وهذا ما سيتأتى لنا عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي جنبا إلى جنب مع الهاتف Galaxy C5 Pro في وقت ما خلال شهر ديسمبر الجاري.

prof

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا