تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

هي الشركة الأكثر إحتراما للبيئة للعام الثالث على التوالي

  • 1/2
  • 2/2

Apple Company

ليس سرًا أن فخورة جدا بحقيقة أنها تولي إهتمام كبير للبيئة. في كل للشركة، لا تتوانى أبدا عن تذكير الجميع بأنها تحاول بإستمرار إستخدام مواد صديقة للبيئة حيثما كان ذلك ممكنا. شرعت الشركة أيضا في إحداث العديد من المبادرات المختلفة للإعتناء بالبيئة والإعتماد على نحو متزايد على الطاقات المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح.

هذا هو السبب في أننا لم نتفاجأ لنعلم بأن التقرير الأحدث من Clicking Clean يعتبر هي الشركة التقنية الأكثر إحتراما للبيئة للسنة الثالثة على التوالي. ويقول التقرير بأنه تم منح هذا الوصف لشركة ليس فقط بسبب دورها في حماية البيئة، وإنما بسبب دفعها للجهات الأخرى مثل الحكومات وسلسلة التوريد التابعة لها لتحذو حذوها.

تحتفظ بزاعمتها للعام الثالث على التوالي بين الشركات التقنية. تواصل كل من وجوجل قيادة هذا القطاع في سبيل مطابقة نموها مع كمية مساوية أو أكبر من الطاقة المتجددة، وهذه الشركات على حد سواء تستمر في إستخدام نفوذها لدفع الحكومات وكذلك المرافق العامة وقطاع تكنولوجيا المعلومات لزيادة فرص الإعتماد على الطاقة المتجددة في عملياتها وأعمالها. “

ووجد التقرير أيضا بأن الشركات مثل والفيسبوك تقود الطريق بسبب عرضها للكيفية التي تعمل بها مراكز البيانات الخاصة بها على الرغم من المنافسة الشديدة في السوق حاليا.

 

محمد المسعودي

شاب من يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا