الارشيف / تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

تزيل التطبيق الذي يساعد في إيجاد سماعات AirPods المفقودة من متجر App Store

  • 1/2
  • 2/2

airpods

في الأسبوع الماضي، تم إصدار يدعى Finder For AirPods. وكما يوحي إسمه، فقد تم تصميم هذا التطبيق ليتيح للمستخدمين إيجاد مكان سماعات AirPods المفقودة الخاصة بهم. في الحقيقة، إتضح أن هذا التطبيق مفيد جدًا خصوصا إذا نظرنا إلى الطريقة التي يسهل بها فقدان إحدى سماعات AirPods التي ليست رخيصة على الإطلاق. وتجدر الإشارة إلى أن Finder For AirPods كان متاحا للشراء على متجر iTunes App Store مقابل 3.99 أمريكي، ولكن إتضح أن ليست سعيدة بهذا التطبيق لسبب من الأسباب لتقرر في الأخير إزالته من متجر التطبيقات التابعة لها.

كما سبق وأشرنا، سماعات AirPods تأتي بحجم صغير، وبالتالي فمن السهل فقدانها أو عدم تذكر مكانها مع العلم بأن مهمة إيجادها عادة ما تكون صعبة بسبب صغر حجمها.

ومع ذلك، Finder For AirPods يهدف إلى تسهيل مهمة إيجاد سماعات AirPods على المستخدمين، فهو يستخدم إشارات البلوتوث التي ترسلها سماعات AirPods لتحديد مكانها. معدل الإشارة يرتفع كلما كان المستخدم قريبا من مكان السماعات مما يتيح له تحديد مكانها بسهولة وبسرعة. وعلى الرغم من أن هذا التطبيق ليس دقيقا عندما يتعلق الأمر بتتبع الأجهزة الصغيرة، إلا أنه السبيل الوحيد لتتبع سماعات AirPods.

ولكن للآسف، قررت الآن إزالة Finder For AirPods من متجر iTunes App Store. الشركة لم تكشف لنا عن السبب الذي دفعها للقيام بهذه الخطوة، لذلك لا يزال من غير الواضح ما هي المشكلة التي يعاني منها هذا التطبيق الذي تمت الموافقة عليه بالفعل في البداية.

 

محمد المسعودي

شاب من يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا