تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

بعد 11 عاما في ، Chris Lattner ينتقل للعمل في Tesla

  • 1/2
  • 2/2

Chris-Lattner

Chris Lattner كان من بين أبرز المواهب الذين أشرفوا على تطوير لغة البرمجة Swift في . الآن، قرر السيد Chris Lattner مغادرة والإنضمام بدلا من ذلك إلى فريق البرمجيات في Tesla الرائدة في مجال صناعة السيارات الكهربائية.

ووفقا لشركة Tesla، فإن السيد Chris Lattner سيصبح هو نائب رئيس برنامج القيام الذاتية Auto Pilot في الشركة، وهو الدور الذي كان يشغله السيد Jinnah Hosein الذي أصبح الآن يعمل كنائب لرئيس لقسم البرمجيات في Space X.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد Chris Lattner قرر الإنضمام الآن إلى Tesla بعدما أمضى نحو 11 عاما في مشرفا على تطوير العديد من المشاريع التابعة لهذه الأخيرة بما في ذلك لغة البرمجة الوليدة حديثا Swift المصممة لمساعدة المطورين على إنشاء التطبيقات والبرمجيات لمنصات التشغيل التابعة لشركة . عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول الدور الجديد للسيد Chris Lattner في Tesla على الموقع الرسمي للشركة إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا