تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

ملاك Nexus 6 يعانون من مشكلة مع مكبر صوت المكالمات بعد التحديث للأندرويد 7.1.1

  • 1/2
  • 2/2

nexus611

بدأت بإصدار تحديث الأندرويد Nougat لأجهزة Nexus المتوافقة في شهر ديسمبر من العام الماضي، ولكن هذا لا ينطبق على الهاتف Nexus 6 الذي بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 7.1.1 Nougat في أوائل هذا الشهر فقط.

ومع ذلك، يبدو أن بعض ملاك الهاتف Nexus 6 ليسوا محظوظين بما فيه الكفاية لأنه يبدو أن هواتف Nexus 6 أصبحت تعاني من مشكلة في مكبر الصوت بعد التحديث إلى الأندرويد 7.1.1 Nougat. ووفقا لعدد من المستخدمين، فيبدو أنه أثناء المكالمات، الشخص الأخر يسمع الصدى، فضلا عن مجموع من الأصوات الغريبة. وإقترح بعض المستخدمين كتم صوت الميكروفون أثناء المكالمات، ولكن نحن نعتقد بأن هذا ليس هو الحل.

من خلال تصفح صفحة المشاكل في Android Open Source Project، يتضح أنه عند تشغيل مكبر الصوت، المتصل نفسه يسمع الصدى وبعض الأصوات الغريبة الأخرى. وبالنسبة لملاك Nexus 6، فهم لا يسمعون أي صدى من جانبهم بحيث أن الأمور تبدو على ما يرام عندهم.

لذلك، إذا كنت واحدًا من ملاك Nexus 6 الذين يجرون الكثير من المكالمات عبر مكبر الصوت، فقد تم ترغب في تأجيل تحديث هاتفك إلى الأندرويد 7.1.1 Nougat حتى يتم حل المشكلة.

المصدر.

 

مواضيع:

فاطمة أيت طالب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا