تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

Galaxy S8 سيضم 6GB من الرام و 128GB من الذاكرة وفقا لإشاعة جديدة

  • 1/2
  • 2/2

Galaxy S8

وفقا للتقارير التي وردتنا في الفترة الماضية، فمن المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy S8 في حدث خاص سيعقد يوم 29 مارس بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك على أمل أن يتم إصدار هذا الهاتف في الأسواق إبتداء من 21 أبريل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا على العديد من التفاصيل حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف جنبا إلى جنب مع بعض الصور المسربة، ومن بينها الصورة الموجودة أعلاه.

ووفقا للتقارير السابقة، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy S8 سيأتي كحد أدنى مع 64GB من الذاكرة والتي ستكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. والآن، نحن هنا مع إشاعة جديدة تفيد بأن الهاتف Galaxy S8 سيكون متاحا أيضا مع 128GB من الذاكرة .

وعندما يتعلق الأمر بالذاكرة العشوائية، فقد تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Galaxy S8 سيكون متاحا مع 4GB من الذاكرة العشوائية، ولكن الإشاعة التي وردتنا اليوم أفادت بأنه ستكون هناك نسخة أخرى من هذا الهاتف ستضم 6GB من الذاكرة العشوائية. لذلك، قد يتم إصدار نسخة 64GB من الهاتف Galaxy S8 مع 4GB من الذاكرة العشوائية، في حين قد يتم إصدار نسخة 128GB مع 6GB من الذاكرة العشوائية، على الرغم من أنه لم يتم التلميح إلى ذلك في التقرير الجديد.

وعلى ما يبدو، نسخة 128GB/6GB من الهاتف Galaxy S8 ستكون حصرية للسوق الصيني، على الأقل في البداية لكي تكون سامسونج قادرة على منافسة الهواتف المحلية التي تمتاز بقوة المواصفات والسعر التنافسي. وفيما يخص نسخة 64GB/4GB، فسوف تكون متاحة للشراء في جميع أرجاء العالم بما في ذلك أورويا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أنه من الممكن أن تحصل كوريا الجنوبية على نسخة 128GB/6GB أيضا.

وكما أوضحنا لكم في وقت سابق، فقد تم تسريب كافة التفاصيل المتعلقة بالمواصفات التقنية للهاتف Galaxy S8 من قبل evleaks، ويمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل حول الأشياء التي سيأتي بها الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج في هذه المقالة المفصلة هنا.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا