تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

صورة مسربة للهاتف Huawei P10 Plus تكشف لنا عن معلومات جديدة حول الجهاز

  • 1/2
  • 2/2

Huawei P10 Plus

صدر اليوم تقرير جديد من الصين يجلب معه صورة مسربة جديدة للهاتف Huawei P10 Plus. لقد حصلنا بالفعل في الفترة الماضية على صورة للهاتف Huawei P10 Plus، ولكنها تستعرض لنا فقط الواجهة الأمامية للنسخة السوداء من هذا الهاتف. ومع ذلك، فهذه الصورة المسربة الجديدة تستعرض لنا الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف Huawei P10 Plus، وبالضبط للنسخة الذهبية من هذا الهاتف.

ووفقا لهذه الصورة المسربة الجديدة، فيبدو أن الهاتف Huawei P10 Plus سيضم على الأرجح قارئ قزحية العين في الواجهة الأمامية للهاتف على غرار الهاتف Galaxy Note 7. وعلاوة على ذلك، تكشف لنا هذه الصورة بأن الهاتف Huawei P10 Plus سيضم زر رئيسي فعلي أسفل الشاشة، ولكنه لن يضم مستشعر بصمات الأصابع لأنه تم نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية للجهاز. في الحقيقة، وجود زر رئيسي أسفل الشاشة ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية يجعلنا نشك نوعا ما في مصداقية هذه الصورة لأن غالبية الشركات تقوم بنقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية عندما لا يكون هناك زر رئيسي أسفل الشاشة.

وبغض النظر عن الزر الرئيسي ومستشعر بصمات الأصابع، فيبدو أن الهاتف Huawei P10 Plus سيضم كذلك منحنية الطرفين على غرار الهاتف Huawei Mate 9 Pro. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Huawei P10 سيضم المعالج HiSilicon Kirin 960 في حين سيضم الهاتف HiSilicon Kirin 965. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Huawei P10 سيكون متاحا في نسختين، واحدة تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة ، في حين تضم النسخة الأخرى 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة . أما بخصوص الهاتف Huawei P10 Plus، فقد تردد بأنه سيكون هو الآخر متاحا في نسختين، واحدة تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة ، في حين تضم النسخة الأخرى 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة . ومن المفترض أن يأتي كلا الهاتفين بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat على الرغم من أن الهاتف Huawei P10 سيضم بطارية بسعة 3100mAh، في حين سيضم الهاتف Huawei P10 Plus بطارية بسعة 3650mAh. وتجدر الإشارة إلى أن نفس التقرير ذكر بأن هذين الهاتفين سيأتيان أيضا باللون الأخضر والأرجواني.

عموما، من المرجح أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P10 و Huawei P10 Plus في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر هذا الشهر بمدينة الإسبانية.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا