الارشيف / تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف LG G6

  • 1/2
  • 2/2

LG G6

الهاتف LG G6 هو واحد من الهواتف الراقية الجديدة التي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر شهر فبراير الجاري بمدينة الإسبانية. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا على العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتف LG G6 في الفترة الماضية، والآن نحن هنا مع مجموعة من الصور المسربة الواقعية والتي تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف LG G6.

وكما هو واضح في الصور أدناه، فالهاتف LG G6 يأتي بتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم الهاتف LG G5 بحيث يضم بدوره كاميرا خلفية مزدوجة ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وعلاوة على ذلك، تكشف لنا هذه الصور أيضا بأن الهاتف LG G6 سيأتي مع بإطار نحيف للغاية مما يجعلها تستحوذ على غالبية الواجهة الأمامية للهاتف. ومع ذلك، عند النظر إلى الغطاء الخلفي للهاتف LG G6 يتضح لنا أننا نتعامل بالفعل على نسخة أولية من هذا الهاتف، وبالأخص عندما ننظر إلى المادة التي صنع منها الغطاء الخلفي للجهاز مع العلم بأن الشائعات والتسريبات السابقة ذكرت بأن الواجهة الخلفية للهاتف LG G6 ستكون مغطاة بالزجاج مما يكسبها بعض اللمعان.

وبغض النظر عن الواجهة الخلفية، فقد كشفت لنا هذه الصور أيضا بأن الهاتف سيأتي مع منفذ USB Type-C، وسيضم مكبر الصوت في أحد الجانبين في حين سيضم منفذ الميكروفون في الجانب الآخر. ولحد الآن، سمعنا بأن الهاتف LG G6 سيتخلى عن التصميم القابل للتجزئة المستخدم في الهاتف LG G5 الحالي، وسيعتمد بدلا من ذلك على تصميم يمزج بين الزجاج والمعدن. ومن ناحية أخرى، سمعنا بأن الهاتف LG G6 سيحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm، وسيضم جديدة بدقة +Quad HD تأتي مع نسبة على إرتفاع تبلغ 18:9 وبحجم 5.7 إنش، فضلا عن القدرة على مقاومة المياه والغبار كما أنه سيضم أنابيب لتبديد الحرارة.

وبالنظر إلى أن الهاتف LG G5 فشل في تحقيق المبيعات المتوقعة، فالعديد من الأشخاص يتوقعون أن تعود LG إلى سكة النجاحات في سوق الهواتف الذكية مع هاتفها الرائد الجديد LG G6.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا