تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

10.7 في المئة من اللاعبين في اليابان يخططون لشراء جهاز Nintendo Switch

  • 1/2
  • 2/2

nintendo-switch-7

هناك سؤال لكم يا رفاق، كم منكم يخطط لشراء جهاز Nintendo Switch عندما يتم إصداره؟ إسمحوا لنا بمعرفة ذلك في حيز التعليقات أدناه. وفي هذه الأثناء أجريت مؤخرا دراسة في اليابان كشفت لنا عن بعض الإحصائيات المثيرة للإهتمام والتي لسنا متأكدين مما إذا كانت تبشر بالخير لشركة Nintendo.

ووفقا لإستطلاع للآراء أجرته مؤسسة Sirabee المتخصصة في بحوث السوق، فقد إتضح أن 10.7 في المئة من اللاعبين في اليابان يقولون بأنهم يخططون لشراء جهاز Nintendo Switch عندما يتم إصداره. في حين أن النسبة الإجمالية تبدو منخفضة قليلا، فعندما تم تقسيمها حسب العمر والجنس إتضح أنها مشجعة قليلا.

على سبيل المثال أولئك الذين يتواجدون في عمر العشرينيات والثلاثيان تبلغ نسبتهم 18.9 في المئة و 17.5 في المئة على التوالي بالنسبة للرجال، و 15.2 في المئة و 14.4 في المئة على التوالي بالنسبة للإناث. هذه الأرقام تبدأ في الإنخفاض مع الزيادة في العمر، ولكن من المثير للإهتمام أن عدد المهتمين بجهاز Nintendo Switch في عمر الخمسينيات يعد أعلى بالمقارنة مع أولئك الذين يتواجدون في عمر الأربعينيات والستينيات.

وبناء على ما يقال، نسبة 10.7 في المئة تبدو غير مشجعة، ويبدو أيضا أنها مختلفة عما كنا نسمعه في الفترة الماضية مثل أن الطلبات المسبقة على جهاز Nintendo Switch في اليابان بلغت 80 في المئة من إجمالي الشحنة الأولى المخصصة للسوق الياباني، ولكن من يدري؟ ربما قد يقرر المزيد من اللاعبين شراء جهاز Nintendo Switch في حالة إذا حصل على تقييمات ومراجعات إيجابية، لذلك يتوجب علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

 

محمد المسعودي

شاب من يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا