تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

تسريبات تكشف لنا عن تصميم ومواصفات الجهاز اللوحي Lenovo Tab3 8 Plus

  • 1/2
  • 2/2

4

تحدثنا لأول مرة عن الجهاز اللوحي Lenovo Tab3 8 Plus في شهر سبتمبر الماضي، وتم في بداية هذا الأسبوع رصد هذا الجهاز اللوحي في إختبارات الأداء. والآن، نحن هنا مع صور رسمية مسربة لهذا الجهاز اللوحي تستعرض لنا هذا الجهاز من زوايا مختلفة.

وبغض النظر عن صور الجهاز، فقد تم أيضا تسريب المواصفات التقنية لهذا الجهاز اللوحي والتي تشمل 8 إنش بدرجة وضوح 1920×1200 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4250mAh. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح أن هذا الجهاز اللوحي سيأتي مع مكبرات صوتية مزدوجة تدعم تقنية Dolby Atmos وسيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow كما أنه سيكون مقاوما للغبار والقطرات المائية عندما يكون في وضعية عمودية. وعلاوة على يبدو، ستكون هناك نسختين من هذا الجهاز اللوحي، واحدة تدعم شبكات WiFi، في حين ستدعم النسخة الأخرى شبكات الجيل الرابع أيضا.

ومن غير الواضح متى سيتم الإعلان رسميا عن الجهاز اللوحي Lenovo Tab3 8 Plus، ولكن من المحتمل أن يتم الإعلان عن هذا الجهاز في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة الإسبانية مع العلم بأنه من المرجح أن يكلف هذا الجهاز اللوحي أقل من 150 يورو.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا