تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم ومواصفات هاتف Honor 8 Lite

2017-02-01

بعد أن قدمت Honor مؤخراً هاتف Honor 8 للأسواق الأمريكية، ظهرت اليوم أحدث التسريبات المصورة التي تكشف عن الإصدار المرتقب من الشركة Honor 8 Lite.

تكشف التسريبات المصورة لهاتف Honor 8 Lite عن تصميم الهاتف في حافظة، الذي يحاكي إصدار هواوي Huawei P8 Lite للعام 2017، حيث من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في المملكة المتحدة قريباً.

ويأتي هاتف Honor 8 Lite مع كاميرة خلفية منفردة، مع منفذ مايكرو USB، كما تشير التوقعات على أنه يأتي بمواصفات تحاكي Huawei P8 Lite لذا من المتوقع أن يتميز الهاتف بشاشة 5.2 أنش بدقة وضوح 1080 بيكسل، مع رقاقة معالج Kirin 655 في وحدة معالج ثماني الأنوية.

كما يأتي الهاتف وفقاً للتسريبات مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع ذاكرة داخلية سعة 16 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة ذاكرة خارجية، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 3000mAh.

أيضاُ من المتوقع أن يأتي هاتف Honor P8 Lite للعام 2017 بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، مع 300$ تقريباً، على أن يتوفر الهاتف في بداية شهر مارس في المملكة المتحدة.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من التقنية بلا حدود من خلال الرابط التالي التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا