تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

لديها 1000 مهندس يعملون على تكنولوجيا الواقع المعزز من أجل iPhone 8

  • 1/2
  • 2/2

iPhone 8

هي على ما يبدو الشركة الكبيرة الوحيدة التي لم تفعل شيئًا في قطاع الواقع الإفتراضي. ومع ذلك، الشركة تبدو أكثر إهتماما بتكنولوجيا الواقع المعزز على الرغم من أننا لم نرى أي تحرك من الشركة في هذا القطاع أيضا، ولكن من المرجح أن يتغير ذلك في وقت لاحق من هذا العام مع iPhone 8. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن لدى نحو 1000 مهندس يعملون على تكنولوجيا الواقع المعزز الخاصة بها.

التقرير الصادر من موقع Business Insider ذكر بأنه شاهد مذكرة بحثية من UBS Research تذكر بأن لدى أكثر من 1000 مهندس يعملون على مشروع للواقع المعزز وأنه من الممكن للشركة أن تقوم بإستخدام هذه التكنولوجيا لأول مرة في iPhone 8 الذي من المتوقع أن يتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام.

هذه المذكرة أوضحت كذلك بأن الجيل المقبل من iPhone قد يتضمن ميزة الخرائط الثلاثية الأبعاد، فضلا عن مجموعة من أدوات تطوير برمجيات الواقع المعزز من أجل المطورين مما سيتيح لهم بناء التطبيقات والبرمجيات الخاصة بهم والتي تستفيد من تكنولوجيا الواقع المعزز التابعة لشركة .

محتوى هذه المذكرة يتماشى مع المعلومات التي أدلى بها المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo مؤخرا والتي أفادت بأن iPhone 8 سيضم كاميرا ” ثورية ” قادرة على إستشعار الفضاء الثلاثي الأبعاد. وتوقع هذا المحلل أيضا أن يتم إستخدام هذه التقنية لميزات مثل الصور الذاتية ( selfie ) الثلاثية الأبعاد، فضلا عن القدرة على إنشاء شخصيات إفتراضية تجسد الشخصيات في العالم الواقعي في ألعاب الواقع الإفتراضي.

ومن الواضح أنه لم يتم تأكيد أي شيء مما قيل حتى الآن من قبل ، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه من غير المتوقع أن تقوم بإصدار هواتف iPhone الجديدة حتى خريف هذا العام.

 

محمد المسعودي

شاب من يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا