الارشيف / تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

Sony تكشف لنا عن سبب غياب مستشعر البصمة في هواتفها الذكية بالولايات المتحدة

  • 1/2
  • 2/2

xperia-xz-11

في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المنعقد حاليا بمدينة الإسبانية، قامت Sony بالكشف عن مجموعة من الأجهزة المذهلة، ولكن من بين الأشياء السلبية في الهاتف Xperia XZ Premium على سبيل المثال أنه لن يضم مستشعر بصمات الأصابع في الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن لحسن الحظ هذا الهاتف سيحصل على مستشعر بصمات الأصابع في جميع الأماكن الأخرى بإستثناء الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي العام الماضي، كشفت لنا Sony بأن ذلك كان ” قرارا تجاريا ” بعدما أعلنت أن النسخ الأمريكية من هواتفها الذكية لن تضم مستشعر بصمات الأصابع، ولكن في الأونة الأخيرة تمكن القائمين على موقع Android Central من الحصول على المزيد من التفاصيل حول سبب إقدام Sony على تلك الخطوة، ويبدو أن ذلك بسبب صفقة عقدتها Sony لكي تتمكن من بيع هواتفها الذكية في السوق الأمريكي.

ووفقا للسيد Don Mesa والذي يشغل منصب رئيس التسويق في Sony بالولايات المتحدة الأمريكية، فقد صرح بالقول : ” هناك الكثير من الوعي بأننا نريد أن نواصل عملنا هنا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذه واحدة من الشروط المفروضة علينا لنكون قادرين على القيام بالأعمال التجارية. ”

الجزء الأول من بيانه يتماشى على ما يبدو مع ما سمعناه في وقت سابق، في حين أن الجزء الأخير من البيان يعد شيئا جديدًا علينا. نحن لسنا متأكدين من نوع الصفقة التي قامت بها Sony والتي منعتها من تضمين مستشعرات بصمات الأصابع في أجهزتها التي تباع في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكننا نعتقد بأن هذا شيء ينبغي عليك أخذه بعين الإعتبار إذا كنت لا تزال تخطط لشراء هاتف جديد من Sony في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

محمد المسعودي

شاب من يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا