تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

الأزرار الإفتراضية للهاتف Galaxy S8 قد تكون قابلة للتخصيص

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

a-concept-to-admire-samsung-galaxy-s8-edge

تردد منذ فترة طويلة بأن Galaxy S8 لن يضم الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة، وأنه سيتم بدلا من ذلك الإعتماد على الأزرار الإفتراضية على الشاشة. وعلى ما يبدو، هذا ما سيحدث بالفعل بالنظر إلى أن كافة التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية عرضت لنا الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 مع أزرار إفتراضية على الشاشة. ومع ذلك يبقى السؤال هو هل سيكون هناك شيء خاص حول هذه الأزرار على الشاشة؟ حسنا، وفقا لتقرير جديد، فمن الممكن أن تكون أزرار Galaxy S8 الإفتراضية قابلة للتخصيص.

ويشير تقرير جديد إلى أنه تم تسريب صورة للهاتف Galaxy S8 تعرض إثنين من الترتيبات المختلفة للأزرار التي تظهر على الشاشة في Galaxy S8 و +Galaxy S8. في واحد من الهاتفين، يمكننا أن نرى زر العودة على اليسار، في حين يتواجد هذا الزر في اليمين على الهاتف الآخر، وهو المكان حيث نجد دائما زر العودة في هواتف سامسونج التي تضم الأزرار الحساسة للمس.

من الواضح أن هذا يطرح السؤال حول ما إذا كانت سامسونج سوف تسمح لملاك Galaxy S8 بتخصيص الأزرار التي تظهر على الشاشة؟ سيكون ذلك بالتأكيد تغيير كبير بالنسبة للمستخدمين وسامسونج سترغب في تسهيل مهمة التعامل مع هذا التغيير الأساسي في تجربة المستخدم. ولعل هذه هي واحدة من الطرق التي تعتزم أن تحقق بها سامسونج ذلك.

ونحن لن نعرف على وجه اليقين حتى تقوم سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في المؤتمر المقرر عقده يوم 29 مارس بالتزامن في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك وبالعاصمة البريطانية لندن.

galaxy-s8-customizable-buttons-640x472

 

محمد المسعودي

شاب من يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا