الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

ثلاث ألعاب جديدة من قوقل لمنصة Daydream للواقع الإفتراضي #MWC2017

2017-03-01

أعلنت قوقل عن بعض الألعاب الجديدة لمنصة الواقع الافتراضي Daydream خلال فعاليات المؤتمر العالمي لمطوري الألعاب GDC، حيث من المقرر أن تنضم هذه الألعاب إلى سلسة ألعاب الواقع الافتراضي في قوقل بلاي خلال الشهر المقبل.

من بين الثلاثة الألعاب الجديدة التي أعلن عنها من قوقل تعد لعبة Rabbids اللعبة الأكثر إثارة،حيث أن اللعبة تم تطويرها من خلال تعاون مشترك بين مبتكرها الأصلي وشركة Ubisoft، وتقدم الاستفادة الكاملة من وحدة التحكم لإظهار ما يمكن أن تقوم به نظارة الواقع الافتراضي.

هناك أيضاً Spry Fox وهي الشركة الفائزة بجائزة Standout الهندية للعام 2016، مع لعبة الواقع الافتراضي الجديدة التي تعرف بBeartopia، وهي مختلفة كلية عن اللعبة الفائزة بالجائزة والتي تعد أحد ألعاب الألغاز المعروفة بAlphabear حيث أن لعبة Beartopia هي قرية تشكل فيها الصداقات باللعب لبناء مجتمع.

وأخيراً هناك لعبة Turbo Button، وهي لعبة تدور حول صديق وهمي، حيث سيتمكن اللاعبين من الاستفادة من التحكم في Daydream للتغلب على الألغاز ثلاثية الأبعاد.

وسيتم إطلاق الألعاب الجديدة في متجر Google Play قريباً، وإذا كنت ممن يرغبون في تجربة ألعاب الواقع الافتراضي فهناك بعض الألعاب التي سيتم بيعها لمدة أسبوع بداية من شهر مارس، وهي لعبة Need for Speed No Limits للواقع الافتراضي، Keep Talking and Nobody Explodes، وكذلك لعبة Gunjack 2 End of Shift.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من التقنية بلا حدود من خلال الرابط التالي التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا