الارشيف / تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

نسخة 128GB من الهاتف HTC U Ultra ستصدر في الأسبوع المقبل بسعر باهظ

  • 1/2
  • 2/2

AndroidPIT-htc-u-ultra-3963-w782

HTC وعدت بإستخدام طبقة الياقوت ( Saphire ) الزجاجية في النسخة الأرقى من الهاتف HTC U Ultra والتي تضم 128GB من الذاكرة . هذه النسخة سيتم إصدارها في البداية في تايوان خلال الأسبوع المقبل، وبالضبط في اليوم 28 مارس. ومع ذلك، السعر لن يكون في متناول الجميع.

النسخة العادية المحمية بطبقة Gorilla Glass 5 الزجاجية من الهاتف HTC U Ultra والتي تضم 64GB من الذاكرة تكلف 23900 تايواني وهو ما يعادل 780 أمريكي. ولكن عندما يتعلق الأمر بنسخة 128GB والمحمية بطبقة الياقوت، فهي ستكلف 28900 تايواني وهو ما يعادل 945 أمريكي.

للآسف، ليست هناك أية تفاصيل بشأن إصدار نسخة 128GB المدعومة بطبقة الياقوت من الهاتف HTC U Ultra في الأسواق الأخرى مع العلم بأن نسخة 64GB المدعومة بطبقة Gorilla Glass 5 متاحة بالفعل للشراء في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن كافة نسخ HTC U Ultra تأتي مع كاميرا خلفية مغطاة بطبقة الياقوت الزجاجية.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا