تكنولوجيا / عالم التقنية

لانشر Arrow من مايكروسوفت يدعم فتح ملفات PDF وأكثر

2017-03-20

قبل أيام قليلة من الآن حصل لانشر Arrow على تحديث رسمي ورئيسي أتى بالدعم الكامل لأجهزة اللوحية، ولطالما كان هذا الطلب منذ إطلاق أوّل إصدار للتطبيق، عمومًا يأتى متأخرًا خيرٌ من أن لا يأتي، اليوم في تحديث تجريبي أتاحته مايكروسوفت لمجتمع التطبيق التجريبي وفّر معه العديد من المميزات الجديدة والمفيدة.

على رأسها دعمه لفتح ملفات PDF من تبويب المستندات الأخيرة، جنبًا إلى جنب تم إتاحة ويدجت خاص بالوقت والتاريخ وويدجت آخر يوضّح حالة الطقس لموقعك الجغرافي وكذلك لـ 3 مواقع أخرى حول العالم من واحدة، وهناك صفحة التطبيقات الجديدة التي يتم تخصيصها بشكل كامل من حيث إضافة ثيّم خاص ووضع تطبيقات خاصة وهي بالتأكيد التطبيقات التي يَكثُر فتحها.

وهناك ميزة قفل التطبيقات سواء جميع التطبيقات أو بحد ذاته، أخيرًا هذه النسخة تجريبية “بيتا” إن كنت ترغب بتجربتها يمكنك الإنضمام لمجتمع التطبيق من هنا، وبالتأكيد خلال الايام القليلة القادمة سنرى الإطلاق الرسمي من على متجر قوقل بلاي.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من عالم التقنية من خلال الرابط التالي عالم التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا