تكنولوجيا / عالم التقنية

Guess تنوي إطلاق ساعات ذكية بنظام وير 2.0

2017-03-20

منذ ظهور الساعات الذكية بالأسواق وانتشارها أكثر مع إطلاق ساعتها الذكية “ ووتش”، بدأت المزيد من شركات صناعة الساعات التقليدية بالدخول إلى هذا السوق، مثل Fossil التي تملك بعض الموديلات التي تعمل بنظام تشغيل وير، واليوم ظهرت تقارير تلمح إلى نية Guess مُعاودة الدخول إلى هذا السوق هي الأخرى عبر نظام تشغيل وير 2.0.

طبقًا للتقارير، ستأتي ساعة Guess الذكية الجديدة في ثمانية موديلات مختلفة، خمسة منها للرجال (44 مللم) وثلاثة فقط للنساء (41 مللم)، وستعمل الساعة الجديدة بمعالج كوالكوم سنابدراجون وير 2100 المُخصصة للأجهزة القابلة للارتداء، أمّا بالنسبة للمواصفات التقنية الأخرى (الذاكرة العشوائية، … إلخ) فلم تكشف عنها الشركة حتى الآن.

وكانت الشركة أعلنت سابقًا عن ساعة Guess Connect الهجينة ما بين العقارب التقليدية وشاشة مستطيلة رقمية، وبالرغم من عملها بنظام تشغيل إلّا أنّ وظائف النظام كانت محدودة للغاية بسبب هذا التصميم، وتنوي الشركة تغيير هذا تمامًا مع إطلاق الساعة الجديدة.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من عالم التقنية من خلال الرابط التالي عالم التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا