تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

تحديث iOS 10.3 يجعل على ما يبدو أجهزة iOS أسرع

  • 1/2
  • 2/2

ios-10

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فقد قامت بإصدار تحديث iOS 10.3 لكافة أجهزتها المعتمدة بما في ذلك هواتف iPhone ولوحيات iPad وأجهزة iPod Touch في وقت سابق من هذا الأسبوع. وفي وقت سابقا، قلنا لكم بأن التحديث الجديد يقوم بتحرير بعض المساحة التخزينية على أجهزة iOS، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الشيء الوحيد الذي جاء به تحديث iOS 10.3 الجديد.

في تغريدة منشورة من قبل Renaud Lienhart على شبكة تويتر، إتضح أن أجهزة iOS أصبحت أسرع بعد تثبيت تحديث iOS 10.3 الجديد، وعلى ما يبدو السبب في ذلك هو قيام ببعض التعديلات على المؤترات الحركية في نظام التشغيل، وهذا ما يؤدي إلى فتح التطبيقات وإغلاقها بشكل أسرع. في حين يبقى أن نرى ما إذا كانت قادرًا على ملاحظة ذلك، فقد أوضح موقع The Verge بناء على إختباراته أنه لم يلحظ أية تغييرات كبيرة في السرعة بين جهاز يعمل بنظام iOS 10.2.1 وجهاز آخر يعمل بنظام iOS 10.3، على الرغم من أنه إعترف بأن نظام iOS أصبح أكثر إستجابة خلال المهام اليومية.

بالإضافة إلى هذه التغييرات، فقد أقدمت أيضا في نظام iOS 10.3 الجديد على تغيير كبير آخر وهو الإنتقال من نظام الملفات القديم +HFS إلى نظام الملفات الجديدة APFS، والذي يبدو أنه يوفر بعض المساحة التخزينية الثمينة للمستخدمين، لذلك إذا لم تقم بتحميل هذا التحديث بالفعل، فربما ينبغي عليك القيام بذلك الآن.

في حالة إذا لم تقم بالتحديث إلى iOS 10.3، وتفكر الآن في تحديث جهازك إليه، فخذ بعين الإعتبار أنه بسبب الإنتقال من نظام الملفات +HFS إلى نظام APFS، فيجب أن يستغرق التحديث وقتا أطول من التحديثات العادية، لذلك لا تقلق إذا كانت عملية التحديث قد إستغرقت وقت أطول من المعتاد.

محمد المسعودي

شاب من يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا