الارشيف / تكنولوجيا / البوابة العربية التقنية

اخترنا لكم لعبة KAMI 2 كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

  • 1/2
  • 2/2

لعبة KAMI 2

وصلت لعبة الألغاز الممتعة KAMI 2 لمتجر آب ستور هذا الأسبوع، وتعتبر اللعبة تتمة للجزء الأول الذي حظي بشعبية واسعة بين المستخدمين.

ويأخذنا الجزء الثاني من اللعبة في رحلة ممتعة تجمع بين المنطق وحل المشكلات مع أكثر من 100 مستوى تم تصميمها بدقة متناهية.

لعبة KAMI 2 متوفرة مجاناً على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها من هنا.

وصلت لعبة الأكشن والعالم المفتوح Gangstar New Orleans لمتجر آب ستور هذا الأسبوع.

وتتميز اللعبة بتقديمها لتجربة عالم مفتوح ضخمة وغير معتادة في ألعاب الهواتف الذكية، إلى جانب تجربة أكشن وحروب عصابات مثيرة في ظل رسومات وموسيقى رائعة.

تدور أحداث اللعبة في مدنية نيو أورلينز الأمريكية حيث الجرائم منتشرة في كل مكان، بينما سيكون عليك السيطرة على هذه المدينة بأي طريقة وبأي ثمن.

وسيكون بوسعك استخدام المركبات المتوفرة في المدينة بمختلف أنواعها وكذلك تشكيلة واسعة من الأسلحة والتجول في أرجاء المدينة لاكتشاف تفاصيلها ومن ثم خوض معركة شرسة مع الشرطة الفاسدة والمجرمين وقطاع الطرق.

Chicken Scream هي لعبة جديدة وممتعة للغاية ستقوم خلالها بالتحكم صوتياً بدجاجة بهدف تخطي الحواجز وجمع المكافآت.

فكرة اللعبة تعتمد على التحكم الصوتي بدلاً من الركض التقليدي باستخدام اللمس، فحتى تتوقف الدجاجة عليك ألا تصدر أي أصوات إطلاقاً، بينما حين تتكلم بصوت طبيعي فإن الدجاجة ستبدأ في الحركة وعند الصراخ بأعلى صوتك فإنها ستقفز عن العقبات.

الآن بات بوسع اللاعبين الاستمتاع بأول لعبة من سلسلة Dynasty Warriors على الهواتف الذكية وهي لعبة Dynasty Warriors: Unleashed.

اللعبة تعود بنا إلى ساحات القتال التاريخية في الصين، والاختيار من بين 48 شخصية من شخصيات السلسلة والبدء في تجهيز الجنرالات وبناء الجيوش ومواجهة الأعداء.

Meganoid هي لعبة أكشن جديدة ستخوض خلالها مغامرة فضائية مثيرة، والقيام بتنفيذ مجموعة من المهام المختلفة ضمن مستويات عشوائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من البوابة العربية التقنية من خلال الرابط التالي البوابة العربية التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا