تكنولوجيا / البوابة العربية التقنية

سناب شات تتيح إمكانية البحث في “قصصنا” Our Stories

  • 1/2
  • 2/2

قالت سناب أمس الجمعة إن التراسل المصور سناب شات سوف يضيف خيارًا جديدًا يسمح للمستخدمين بالبحث من خلال الصور والفيديوهات التي تنُشر ضمن “القصص” للعامة.

وتأتي هذه الخطوة بعد أيام فقط من إعلان رسميًا عن جلب ميزة “القصص”، المقلدة من خدمة سناب شات، إلى تطبيقها، لتشهر بذلك آخر أسلحتها في وجه سناب شات التي أرعبتها بعدما نجحت في استقطاب مستخدمي من فئة المراهقين.

وأوضحت سناب في منشور على مدونتها إنه سوف يكون بإمكان المستخدمين البحث عن الصور والفيديو التي تنُشر في قسم “قصصنا” Our Stories، وذلك من خلال كتابة اسم الشيء المراد البحث عنه في خانة البحث الموجودة أعلى الصفحة. وأضافت الشركة أن الميزة تعتمد على تقنية تعلم الآلة، لتقديم أفضل النتائج.

يُشار إلى ميزة “قصصنا” من سناب شات تقوم على اختيار قصص نُشرت للعامة وتتناول أبرز الأحداث والمناسبات، وهي كما غيرها من القصص تختفي بعد 24 ساعة، ويقوم فريق من خاص من الشركة باختيارها.

ونشرت سناب تسجيلًا مصورًا على موقع يوتيوب يوضح طريقة استخدام الميزة الجديدة، إذ يمكن للمستخدم مثلًا كتابة عبارة “جِرَاء” لتظهر كافة القصص العامة التي تُبرز جراءً، كما يمكن كتابة اسم دولة أو مدينة لتظهر قصصها.

يُذكر أن الميزة الجديدة سوف تتوفر اعتبارًا من يوم أمس الجمعة في عدد من المدن، وهي تتيح للمستخدمين البحث في أكثر من مليون قصة، وفق ما قالت سناب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من البوابة العربية التقنية من خلال الرابط التالي البوابة العربية التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا