الارشيف / تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

الهاتف Asus Zenfone 3 Laser يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد Nougat

  • 1/2
  • 2/2

ASUS-ZenFone-3-Laser

بدأت Asus بإصدار تحديث جديد للهاتف ZenFone 3 Laser. هذا التحديث يحمل البنية رقم V14.2015.1701.13، ويجلب معه نظام الأندرويد 7.0 Nougat للهاتف.

وبغض النظر عن نظام الأندرويد Nougat الجديد، فهذا التحديث يشمل عدة تغييرات أخرى. على سبيل المثال، فهو يفعل الخاصيتين FET VoLTE و VoWiFi. وعلاوة على ذلك، أصبحت قائمة الإعدادات السريعة Quick Settings تدعم الصفحات المتعددة. وشريط التحكم في مستوى صوت النغمات والإشعارات تم تقسيمهما بحيث أصبح هناك شريط خاص بمستوى صوت النغمات وشريط آخر للتحكم في مستوى صوت الإشعارات.

وإلى جانب ذلك، فقد قامت Asus في هذا التحديث بإزالة العديد من الأشياء الأخرى، بما في ذلك Share Link، فضلا عن إختصارات التطبيقات Audio Wizard و Splendid و System Update و Flashlight من قائمة التطبيقات. هذا التحديث يقوم أيضا بإزالة بعض الخلفيات المتحركة مثل Holo Spiral و Bubbles و Black Hole و Phase Beam بسبب عدم توافقها مع نظام الأندرويد Nougat.

عموما، للحصول على المزيد من التفاصيل حول تحديث الأندرويد Nougat للهاتف Asus ZenFone 3 Laser يرجى التوجه إلى هذا الرابط هنا.

محمد المسعودي

شاب من يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا