الارشيف / تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

الإعلان رسميا عن الكاميرا الأمنية المنزلية Nest Cam IQ مع مستشعر 4K

تردد في الأسبوع الماضي أن Nest تستعد لإطلاق كاميرا أمنية منزلية داخلية ستضم مستشعر بدقة 4K. الآن، إتضح أن تلك الشائعات كانت صحيحة لأن Nest أعلنت رسميا عن هذه الكاميرا الأمنية الجديدة تحت إسم Nest Cam IQ. وهذه الكاميرا تضم مستشعر بدقة 4K وإثنتين من الميزات التي تجعل هذه الكاميرا مختلفة عن كاميرات Nest الأمنية الحالية، وهذا ما يفسر إرتفاع هذه الكاميرا الجديدة.

الكاميرا الأمنية الجديدة Nest Cam IQ تضم مستشعر 4K بدقة 8 ميغابكسل، ولكن هذا لا يعني بأنها ستقوم بالبث بدقة 4K، وإنما ستستخدم هذا المستشعر لتوفير خاصية تكبير محسنة تدعى Supersight. ويتم إستخدام هذه البكسلات الإضافية لدعم خاصية تكبير أفضل لصورة 1080p مع العلم بأن خاصية Supersight قادرة على الكشف عن الحركة تلقائيا والتكبير، ويمكنها تتبع العناصر التي تتحرك من حولها.

يمكن للمستخدمين لقطات الفيديو المباشرة بدقة Full HD. وتجدر الإشارة إلى أن Nest Cam IQ قادرة على توفير تكبير رقمي يصل إلى ×12 و HDR كذلك. مجال الرؤية يصل إلى 130 درجة مما يعني بأن هذه الكاميرا توفر صورة أوسع للغرفة.

إمكانية التعرف على الأشياء هي من بين الميزات التي تم تضمينها في هذه الكاميرا بحيث تستطيع معرفة الفرق بين الإنسان والعناصر الأخرى. وعلاوة على ذلك، فهي قادرة أيضا على عمل بث مباشر خاص عندما تكتشف وجود الناس وتقريب وجوههم. وهذه الوظيفة مجانية ولكن ميزة ” الوجه المألوف ” تكلف إضافي، وهذه الميزة تعرض التنبيهات للمستخدم مع مقاطع فيديو مكبرة إذا كان شخص غريب يمشي أمام الكاميرا. ويتطلب هذا إشتراكا في خدمة Nest Aware مقابل 10 دولارات أمريكية شهريًا.

عموما، الكاميرا المنزلية الجديدة Nest Cam IQ متاحة اليوم للطلب المسبق في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيتم إصدارها بحلول نهاية الشهر المقبل. وتقوم Nest ببيع هذه الكاميرا الجديدة مقابل 300 أمريكي.

فاطمة أيت طالب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا