تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Wacom تستعد لإطلاق أقلام ضوئية جديدة لتكون الأفضل لأجهزة ويندوز10 وiOS

2017-06-01

أعلنت Wacom بالأمس عن قيامها بإطلاق اثنان من الأقلام الضوئية أحدهما يدعم أجهزة ويندوز10 والآخر يدعم أجهزة iOS.

Bamboo Ink هو اسم القلم المخصص للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز10، وقد تم تصميم هذا القلم ليكون مخصص للكتابة؛ فيأتي بثلاث سنون مختلفة سن مرن، متوسط والسن الثابت؛ بحيث يمكن للمستخدم اختيار الأنسب إليه، وقد صرحت الشركة أيضًا أن هذا القلم يعمل مع عدد كبير من أجهزة ويندوز.

من المتوقع أن يكون هناك الكثير من العملاء الذين يعلمون بشأن القلم الجديد؛ نظرًا لأن مايكروسوفت قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر أنها تود توسيع تفاعل المستخدمين مع القلم ليمكنهم من خلال هذه الأقلام التفاعل مع المتصفح Edge، التنقل بين النوافذ المختلفة وكذلك كتابة النصوص داخل مربعات الكتابة، التمرير عبر الصفحة، تحديد النصوص وغير ذلك الكثير.

صرحت Wacom عن القلم الثاني الذي يسمى Bamboo Sketch الذي سيكون مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام iOS وذلك للسماح للمستخدم بالكتابة والرسم عبر هاتف الآيفون وكذلك أجهزة آيباد، بحيث يقترن هذا القلم بالبلوتوث ويعمل من خلال التعرف على حساسية الضغط، والمميز أنه يعمل حتى على أجهزة آيباد التي لا تدعم استخدام الأقلام الضوئية Apple Pencil، ويمكن شحن هذا القلم من خلال موصل مغناطيسي مخصص وكذلك من خلال كابل USB، ومن المفترض أن يستمر في العمل حتى 15 ساعة.

تكلفة الأقلام الضوئية الجديدة 79.95$ للقلم الواحد، وستكون متاحة بالفعل عبر موقع الشركة Wacom وBest Buy وكذلك عدد من متاجر التجزئة الأخرى وذلك ابتداءً من شهر يونيو.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من التقنية بلا حدود من خلال الرابط التالي التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا