الارشيف / تكنولوجيا / عالم التقنية

حواسب سيرفس ميني من مايكروسوفت تظهر في صور مُسرّبة

  • 1/2
  • 2/2

2017-07-01

سيرفس

نشر موقع Windows Central صورًا لحواسب سيرفس ميني Surface Mini من مايكروسوفت، والتي كانت تنوي الكشف عنها في 2014 رفقة سيرفس برو 3 في ذلك الوقت.

ويظهر الحاسب اللوحي بشاشة 8 بوصة بدقة1440 x 1080  بيكسل. وهو يعمل بمعالج سناب دراغون 800 من كوالكوم، وذواكر وصول عشوائي 1 غيغابايت، ومساحة تخزين 32 غيغابايت. وكانت الشركة تنوي استخدام نسخة خاصّة بالحواسب اللوحية من نظام ويندوز، وهي ويندوز آر تي RT، كون المعالج يعمل بمعمارية ARM.

وإضافة إلى ما سبق، طوّرت الشركة غطاء خاص مع لوحة مفاتيح ومكان للقلم الضوئي كذلك، على غرار بقيّة حواسبها اللوحية.

ولا تُعرف الأسباب وراء إلغاء الإطلاق. لكن البعض توقّع أن تكون الشاشة الصغيرة التي لا يتجاوز حجمها 8 بوصة سببًا كافيًا لعدم إقبال السوق على تلك الحواسب، فشركة توقّفت عن إنتاج حواسب آيباد ميني بسبب تقلّص الفجوة بين حجم شاشات الهواتف الذكية وحجم شاشات الحواسب اللوحية الصغيرة.

يُذكر أن مايكروسوفت تعمل في الوقت الراهن على منهجية جديدة للتعامل مع الهجمات الخبيثة حيث ستستخدم حواسب ويندوز 10 المُتّصلة بالإنترنت لحماية المستخدمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من عالم التقنية من خلال الرابط التالي عالم التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا