الارشيف / تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

الفيسبوك يتيح الآن للمستخدمين إيجاد شبكات WiFi العامة القريبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

facebook-company

في العام الماضي، بدأت الفيسبوك بإختبار ميزة في تطبيقها الرسمي على منصات التشغيل المحمولة تظهر للمستخدمين شبكات WiFi المجانية والعامة القريبة. وبعد طول إنتظار، قامت الفيسبوك الآن بإصدار هذه الميزة لكافة مستخدمي الفيسبوك على منصتي الأندرويد و iOS.

بمجرد الحصول على هذه الميزة في الفيسبوك على هاتفك الذكي، سيكون بإمكانك الذهاب إلى التبويب More وإختيار الخيار Find Wi-Fi. وبعد ذلك تحتاج إلى تفعيل هذا الخيار ( فقط في المرة الأولى التي تستخدم فيها هذا الخيار ). وبمجرد أن تقوم بذلك، سترى قائمة أو خريطة لأقرب شبكات WiFi المجانية والعامة. ويمكنك بسهولة الإنتقال بين الخريطة والقائمة.

وبالنسبة للقائمة، فهي تعرض الأماكن مع أسماء وتفاصيل الشركات التي تدير شبكات WiFi هذه، ويمكنك الحصول بسرعة الإتجاه إلى تلك الشركات والأماكن. هناك شرط واحد هنا، وهو لتظهر في قسم البحث عن WiFi في الفيسبوك، يجب على كل تملك شبكة WiFi عامة الإشارة إلى ذلك أولا عن طريق تعديل معلومات صفحة الفيسبوك الخاصة بها. لذلك، قد تستغرق خاصية Find WiFi بعض الوقت قبل أن تعرض جميع شبكات WiFi العامة والمجانية.

4

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا