تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

أدلة جديدة تلمح لإقتراب الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy C7 2017

  • 1/2
  • 2/2

galaxy-c7-pro

تم اليوم رصد الهاتف Galaxy C7 2017 يحصل على شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance. ما يعنيه هذا هو أن الهاتف بلغ مرحلة الإختبار داخل سامسونج. وربما، سامسونج لديها بالفعل نسخة أولية من الهاتف Galaxy C7 2017، وهذا بطبيعة الحال ما يفسر حصول هذا الهاتف على شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance.

أيضا، يمكنك من خلال شهادة WiFi معرفة بأن الهاتف Galaxy C7 2017 يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat. لذلك، يمكننا أن نتوقع صدور الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد لأجهزة سامسونج بدءًا من Galaxy S8.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم رصد الهاتف Galaxy C7 2017 يحصل على شهادة البلوتوث من هيئة Bluetouth SIG في الأسبوع الماضي، وهذا ما يؤكد حقيقة أن سامسونج تعتزم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في المستقبل القريب.

وللآسف، ليست هناك الكثير من المعلومات حول هذا الهاتف في الوقت الراهن. ومع ذلك، أوضحت الشائعات السابقة بأن الهاتف Galaxy C7 2017 سيضم على الأرجح المعالج Exynos 7872، وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، فضلا عن ما لا يقل عن 3GB من الذاكرة العشوائية.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا